لقاء وزير الإعلام بالأدباء الكويتيين تصوير كامل وخاص ولم يحذف شيء منه

اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي محمد الجبري بالأدوار الريادية التي تقوم بها رابطة الأدباء الكويتيين عبر احتضانها الادباء لاسيما الشباب منهم والعناية بأدبهم وإبراز ابداعاتهم .
وقال الوزير الجبري في تصريح صحفي خلال زيارة قام بها لرابطة الأدباء الكويتيين اليوم الاحد ان “رابطة الادباء تعتبر صرحا كويتيا وطنيا شامخا يزخر بالإنجازات والابداعات الأدبية والثقافية وشاهدا على أجيال من الادباء والمثقفين الذين أثروا الساحة المحلية والخليجية والعربية”.
وأكد أن رابطة الادباء كانت ولازالت تحظى بكل الدعم والمساندة منوها بحرص وزارة الاعلام والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب على استمرار التعاون الإعلامي والثقافي معها اضافة الى تسليط الضوء على الأدوار الهامة التي تضطلع بها الرابطة.
واكد ان وزارة الاعلام تقدم كل الدعم لمهرجان كاظمة الثقافي بالتعاون مع رابطة الأدباء الكويتية علاوة على القيام حاليا بعمل مهرجان للطفل بالتعاون مع المكتبة الوطنية لتحفيزهم على القراءة ومهارات اخرى وستخصص لهذا المهرجان جوائز قيمة.
واعلن الوزير الجبري ان فتح قناة للطفل والاسرة تمر في مراحلها الاخيرة لافتا إلى أنه أستمع لكافة الآراء والملاحظات خلال اللقاء.
من جهته قال الأمين العام لرابطة الادباء طلال الرميضي أن زيارة الوزير الجبري تأتي في اطار اهتمام الدولة اللامحدود بالأدب والثقافة.
وأشاد الرميضي في تصريح مماثل بحرص الوزارة على تذليل كافة العقبات التي قد تحول دون قيام الكويت بأدوارها الأدبية والثقافية على المستوي المحلي والمستويات الخارجية.
حضر اللقاء الامين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب علي اليوحه .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.