بالفيديو والصور.. أصالة تثير استياء السعوديات في حفلها الأول بالمملكة

أثارت الفنانة أصالة استياء السعوديات في أولى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية، وذلك لتعبيرها عن إنزعاجها من تفاعلهم معها أثناء تواجدها على المسرح.

ونشرت أصالة صورة لها بإطلالتها في الحفل، على حسابها بموقع الصور إنستغرام، وعلقت عليها: ” الحمد لله دائماً على المحبّة، واليوم وفي هذا التاريخ 20/6/2018 ولد لي نجاح جديد أجمل وأصدق لأنّه في وطن روحي السعوديّة، وتحديداً بين أهلي وأحبّتي في الرياض الأغلى، دام عزّك يا بلادي والفرح بيلبق لأهلك الكرام الطيّبين”.

وأعربت عدد من السعوديات عن استيائهن من رد فعل الفنانة أصالة تجاه تفاعلهم معها خلال الحفل، وذلك من خلال تعليقاتهم على الصورة.

وقالت أبرار براء: “أنا بستغرب منك يا أصاله يعني انزعجتي من تفاعل السعوديات معكم بالمسرح والحفلات الثانية بيزعجوكي وانت بتغني وبيصارخوا ما أشوفك قلتي شيء؟، ما أدري وش سبب انزعاجك عموما الدعوة عامه ودولتنا بييبغون الناس تفرح مش تعطيهم محاضرات”.

وأضافت: “يا ليت تشوفي ردة فعل أنغام ونوال أول ما شافوا بنات السعودية، أبدا ما كانوا مثلك يقلبوا جو الحفلة محاضره وتوجيه”.

بينما ساندت أمال الفنانة أصالة في موقفها نت تفاعل البنات معها وعلقت: “كنت مرا منقهرة اني ما حضرت لك بس لمى شفت ازعاج البنات قلت خيرة بدال ما ينرفع ضغطي منهم”.

وأحيت المطربة السورية أصالة نصري،  مساء أمس الأربعاء، حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية، على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وقدمت خلال الحفل النسائي والذي شاركته فيها الفنانة المصرية كارمن سليمان، باقة متنوعة من أغانيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.