صورة.. هل خلعت حلا شيحة النقاب؟

جدل كبير أثاره أحدث ظهور للفنانة المعتزلة حلا شيحة، بعدما أطلت دون أن ترتدي النقاب كما اعتاد عليها الجميع في السنوات الأخيرة.

وذلك بعدما نشر طبيب الأسنان محمد عماد صورة تجمعه بالفنانة المعتزلة حلا شيحة وشقيقتها هنا شيحة عبر حسابه على “فيسبوك”، وعلق على الصورة قائلا “لما أبقى دكتور هنا وحلا شيحة، تبقى دي أحلى حاجة في الدنيا”.

وكانت المفاجأة هي ظهور الفنانة المعتزلة دون أن ترتدي النقاب، واكتفت بارتداء الحجاب فقط، وهو ما جعل الجميع يتحدث عن كونها قررت أن تتخلى عن نقابها بعدما التزمت به لسنوات.

ورغم صمت حلا شيحة وعدم ردها على الأمر، إلا أن منشوراتها القديمة على حسابها عبر “فيسبوك” استقبلت العديد من التعليقات الحديثة التي تطالبها بتوضيح الأمر، وهل بالفعل تخلت عن النقاب أم أن الصورة المنشورة التقطت منذ فترة طويلة.

منشور الطبيب محمد عماد

يذكر أن حلا اصدرت بياناً منذ فترة ناشدت فيه الجميع التوقف عن تداول صورها القديمة، وترويج شائعات خلع النقاب، وأكدت أنّها متمسكة برأيها، ولن تبدل أفكارها، وأضافت: أن الذنب في نشر هذه الصور لن يقع عليها وإنما على من يعيد نشرها، وانها متمسكة بقرارها باعتزال الفن وارتداء النقاب وايمانها “قوي” ولا تتخيل أن تعود لحياتها السابقة “بعيدا عن الله”.

وقالت: حابة أوضح حاجة بسيطة، اَي حد بتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة على صفحتي لن يستفزني أبدًا بفضل الله والذنب مش انا اللي حخده ده حيكون كله على الشخص اللي سولت له نفسه الامر ده .. انا بخاف من الله وحده الحمد لله قوية جدا بالله وحده.

تابعت قائلة: ادعو الله الثبات في كل لحظة في يومي وانا ذقت الحياة بعيد عن الله .. وبالقرب منه .. ولا اتخيل حياتي ان تعود كالسابق .. والحمد لله انا بنت ناس طيبين وعائلة طيبة .. ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء لكن أخطاء بنت في سن صغير شئ وارد و لابد منه».

واختتمت بيانها بقولها: لازم نسأل نفسنا احنا مين و هنا ليه و ايه السبب في وجودنا، أسئلة غيرت حياتي و حياة ناس كتير، واللي بيسأل بصدق غير اللي بيضحك علي نفسه بشوية اوهام تريحه و حيصدقها و خلاص ، علشان كدة بقول لأي حد بيحاول يأذيني علي الصفحة او يقول كلام عني بيحاول بيه يضايقني أقوله متحاول معايا وصعب تعرف لان مصدر قوتي و صبري و استمراري في طريقي من الله القوي المتين الجبار العزيزاللي لو كنت تعرف قدره مكنتش حتي فكرت انك تإذي نفسك ايوة انت فعلاً أذيت نفسك اما انا ففوضتُ امري الي الله والله المستعان علي ما تصفون .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.