آخر الاخبار

تامر حسني: ألبومي القادم مختلف وسيرفع من مستوى الصناعة

كشف الفنان تامر حسني، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن الكثير من تفاصيل ألبومه القادم “عيش بشوقك”، مؤكدًا أنه سيكون مختلف وسوف يرفع من مستوى صناعة الأغاني.

 

وقال “تامر”: “إن شاء الله ألبوم عيش بشوقك هيكون ١٣ أغنية مصورة بأكثر من طريقة.. أنا بحضر الأفكار دي من سنتين وبجد عمري ما تعبت في حياتي في شغلي قد ما تعبت السنتين دول”.

 

وأضاف: “التصوير هيكون عدة أفكار منهم فكرة عيش بشوقك الخالية من البنت الموديل وإطار الحب التقليدي، إنما ملتصقة تمامًا بالواقع اللي عايشينه”.

 

وتابع: “ومنهم الأفكار الجديدة المبنية بالجرافيكس وتعتبر أصعب الأنواع، وأيضًا الدراما القائمة على التمثيل وتجسيد قصص كاملة كفيلم قصير ما بين مشاكل العلاقات العاطفية، اوجاع الناس بشكل عام، وأفكار أخرى بسيطة زي ليريك ڤيديو معبر وأفكار أخرى مصورة لتطويره وستكون بمثابة مود أو إطار عام لنوع الموسيقى بعيداً عن التمثيل الدرامي”.

 

واستكمل: “أما عن ظهوري في بعض الأغاني هيكون بشكل جديد تمامًا وجريء، وأنا أعتقد بل متأكد أن المحطة دي هتساهم في رفع مستوى الصناعة لمستوى آخر تمامًا سيُتبع الفترة القادمة لقوة تأثيره ومواكبته عالميًا، ابتداءً من إصدار الألبوم من خلال فلاش ميموري إلى تصويره وتجسيده كاملاً”.

 

وواصل: “يتضمن الألبوم أيضًا أغنية مصورة مشتركة مع النجم الجزائري الشاب خالد بعنوان (وانت معايا) كلماتي وألحاني وتوزيع المغربي المتميز جلال الحمداوي، وأغنيه أُخرى مشتركة مع أوائل نجوم الغناء المصري الشعبي وأصدقائي -النجم أحمد شيبا -النجم دياب -النجم مصطفى حجاج بعنوان 100 وش”.

واستطرد قائلاً: “بالمناسبة انا فرحان جداً عشان الأغنيه اللي فيها جملة (يا أكثر سيرة كرهتها) عجبتكم لإنها كلامي وألحان الملحن الكبير محمد يحيى وإسمها (ورد صناعي) و طبعاً أغاني فيلم البدلة المصورة ضمن أحداث الفيلم هتكون أيضا في ألبوم عيش بشوقك إن شاء الله”.

 

واختتم حديثه: “سيتم عرض الأغاني المصورة بمواقيت معينة وعلى فترات، وحالياً الألبوم في مرحلة الطباعة والتغليف ثم التوزيع بالأسواق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*