الانتقادات تلاحق محمد رمضان بعد ساعات من طرح “الملك”

طرح الفنان محمد رمضان، أحدث أغانيه والتي حملت اسم “الملك”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي تعد ثاني عمل غنائي له بعد أغنية “نمبر وان”، والتي أطلقها قبل شهر ونصف.

وبالرغم من الانتقادات الشديدة التي تعرض لها “رمضان” بسبب كليبه الأول، والذي تفاخر فيه بنفسه، وأكد خلاله على تصدره الساحة الفنية دون منافس، إلا أنه استمر في هذا التفاخر في الكليب الجديد.

وظهر “رمضان” في الكليب الجديد وهو يرقص وسط الفتيات، ويتحدث عن نجاحاته ويتفاجر بأملاكه ويستعرض فيلته وأفخم سياراته، كما ظهر معه شبل صغير وأسد أبيض، بينما لم يختلف اللحن كثيرا عن لحن “نمبر وان”.

وتقول كلمات الأغنية: “رايحين لفين ده أنا الملك، نادي الملوك مين فيكم مشترك، أثبت مكانك ما أسمعش صوتك، دماغكوا شغالة بزمبلك، هيلا هيلا هوبا أنا ملك الغابة شايفك قطة، التاج على راسي يلا يا بروطة، اللي مايصبكوش يدوشكوا، أي مجال بدخله بروشكوا، لسه عندي كتير يدهشكوا، كل ما أغيب أرجع وادهشكوا”.

وانتقد الكثير من متابعي محمد رمضان الأغنية الجديدة، بالرغم من أنه لم تمر سوى ساعات قليلة على طرحها، حيث قالت أمجاد: “المغرور عنده عقدة نقص، انت عندك هوس بالنجومية وشو رأيك تغني وتعتزل التمثيل”.

وعلقت لولو على فيديو الأغنية الذي نشره “رمضان على حسابه بموقع انستغرام قائلة: “الأغنية دي بجد أوفر قوي ومش حلوة خالص، ولا ليها أي معنى، وكلماتها تافهة قوى”.

وقال عمرو المهدي :”ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع، ملك إيه يا عم فوق”، وعلقت أخرى: “حبيت حركة إنك غنيت وكدا لكن أحس في تكرار يعني تشبه الأغنية الأولى باستثناء الكلمات لكن نفس الفكرة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.