سعد الصغير تامر حسني بخاف مني أكلوا بالغناء وصوتي حلى منه

رد الفنان المصري ​سعد الصغير​ على عدم اختيار الفنان المصري ​تامر حسني​  لمشاركته في اغنية “100 وش” مع الذي شاركه فيها  دياب ، ​مصطفى حجاج​ و احمد شيبه قائلًا : “كان نفسي أغني معه لكن تامر ما رضيش يجيبني لي أنا عشان هو خاف”.

واضاف الصغير في تصريحات قوية ضمن برنامج trending الذي يعرض على شاشة mbc : “تامر حسني لم يستعن بي لان صوتي أقوى من صوته لذلك استعان بمطربين اصواتهم على قدهم وأقل من صوته”

ووجه سعد رسالة الى تامر حسني عبر البرنامج قائلا: “يا تامر عيب انا ما كنت حاكلك في الغنا”.

ولم يكتف سعد الصغير بذلك بل قارن نفسه بعمرو دياب قائلا: “في عرب بعملها زي عمرو دياب” وعندما طلب منه ان يثبت كلامه بالغناء لتامر حسني او عمرو دياب اجاب: “عمرو دياب لما يستضيفوه لا يرضى ان يغني لي وتامر حسني لا يرضى يغني لي فأنا برضه زيي زيهم ما أرضى اغنيلهم”.

View this post on Instagram

شاهد… #سعد #تامر_حسني بخاف مني !! رد الفنان المصري ​سعد الصغير​ على عدم اختيار الفنان المصري ​تامر حسني​ لمشاركته في اغنية “#100_وش” مع الذي شاركه فيها دياب ، ​مصطفى حجاج​ و احمد شيبه قائلًا : “كان نفسي أغني معه لكن تامر ما رضيش يجيبني لي أنا عشان هو خاف اكلوا بالغنا”. • • لمتابعة أخبار وأهم النجوم والمشاهير والمنوعات حمل سناب او تطبيق #مركز_فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل #مجلة_فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. • #علوم_فن_ون #كواليس #فنون #خالد_الراشد#خليجي #كويت #مشاهير#انستقرام #سناب_شات #الكويت #السعودية #فن_ون #مصطفى_حجاج #مشاهير #فن #Fn1Fm #Fn1Q8 #Fn1Mgaz #kuwaiti #making_off #LatestReleases #ExclusiveNews #instagram @tamerhosny @saad_elsoghayar_official

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.