طارق العلي يٌجري عملية في عينيه ويطمئن جمهوره على صحته

أجرى النجم الكويتي د. طارق العلي عملية “المياه البيضاء” في عينيه بمستشفى السيف على يد الدكتور الكويتي سالم الكندري ، يوم أمس الخميس، وفي فيديو قصير طمأن العلي جمهوره على صحته وشكرهم مؤكدًا أن كافة الأمور بخير.

وكان طارق العلي قد نشر الفيديو ليُخبر جمهوره أنه أجرى عملية المياه البيضاء في عينيه وأنه سوف يغادر المستشفى خلال ساعات قليلة. وقد تمنى الجمهور للفنان المحبوب سرعة الشفاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

وفي سياق متصل قام العديد من زملائة الفنانين وجمهوره ومحبيه  بنشر صورة العلي على الموقع الشهير”انستغرام وتويتر” ليتمنى الشفاء العاجل لطارق  وأسرة مجلة فن ون الالكترونية  ورئيسها الاعلامي خالد الراشد يتمنون الشفاء العاجل لمصنع الكوميديا “لابأس طهور إن شاء الله”.

View this post on Instagram

أجرى النجم الكويتي د. #طارق_العلي عملية "المياه البيضاء" في عينيه بمستشفى السيف على يد الدكتور الكويتي #سالم_الكندري ، يوم امس الخميس، وبهذا الفيديو القصير طمأن العلي جمهوره على صحته وشكرهم مؤكدًا أن كافة الأمور بخير. . • • لمتابعة أخبار وأهم النجوم والمشاهير والمنوعات حمل سناب او تطبيق #مركز_فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل #مجلة_فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. • #علوم_فن_ون #كواليس #فنون #خالد_الراشد#خليجي #كويت #مشاهير#انستقرام #سناب_شات #الكويت #السعودية #فن_ون #م #مشاهير #فن #مستشفى_السيف #Fn1Fm #Fn1Q8 #Fn1Mgaz #kuwaiti #making_off #LatestReleases #ExclusiveNews #instagram @tareq_al_ali @tareq_alali_fans97 @alseef_hospital1

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.