فن ون في كواليس مسلسل «بنقول لكم سالفة» بطولة سعد الفرج وحياة الفهد وداود حسين

حياة الفهد وسعد الفرج وخالد الراشد وإذاعة الكويت

كدأبه دائماً، على تطوير وتحديث البرامج الإذاعية، يكثّف الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة في وزارة الإعلام الشيخ فهد المبارك عبدالله الاحمد الصباح جهوده هذه الأيام، لتقديم كل ما هو جديد من البرامج والمسلسلات المحلية، بمعية مدير إدارة البرنامج العام سعد الفندي.
فبعد أشهر من تقديم المسلسل المحلي الإذاعي «بنقول لكم سالفة»، الذي انطلق في شهر يناير الماضي، ويتواصل تقديمه على مدار العام، مع اختلاف الأسماء المشاركة في كل شهر، من مؤلفين ومخرجين وفنانين، يصدح صوتا الفنانين القديرين سعد الفرج وحياة الفهد إلى جانب الفنان داود حسين و من خلال المسلسل، في الدورة البرامجية الجديدة لشهر أكتوبر المقبل.
ويضيء العمل في كل شهر على قضايا اجتماعية متجددة، تتنوع أحداثها بين التراجيدي والكوميدي، كما يضع النقاط على العديد من الأحداث اليومية، ذات البعد الإنساني، التي تلامس حياة الناس في المجتمع الكويتي.

«فن ون» تواجدت في استوديو «صقر الرشود للدراما» حيث موقع التسجيل، لمتابعة المسلسل الإذاعي عن كثب حيث يتواجد كل من القديري سعد الفرج والقديرة حياة الفهد، إلى جانب نخبة كبيرة من النجوم، بينهم داود حسين وسليمان الياسين وهدى الخطيب وخالد المفيدي وأسامة المزيعل وهدى الخطيب وفهد العبدالمحسن ومحمد الشطي وموضي، ومخرجة العمل ضحى السني.وتحدث الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك، قائلاً: «دارت عجلة الأعمال المحلية في الإذاعة، وقد عدنا مجدداً «بنقول لكم سالفة» جديدة مع كوكبة كبيرة من نجوم الكويت، كما نستقطب فنانين من الخليج».

صورة جماعية لطاقم مسلسل «بنقول لكم سالفة» مع وكيل الاذاعه الشيخ فهد المبارك الصباح

وأكد المبارك حرصه على إثراء الإذاعة من خلال تقديم أعمال ذات قيمة عالية، تجمع الفنانين الكبار والشباب معاً. ولفت إلى أن العمل سيكون جاهزاً للعرض في الدورة البرامجية المقبلة، التي ستنطلق في شهر أكتوبر المقبل، معبراً عن سعادته بحضور بوبدر وأم سوزان، وبقية النجوم المشاركين، مختتماً بالقول: «شكراً على تواجدكم اليوم لتسجيل حلقات هذا المسلسل».
من جهتها، كشفت الفنانة حياة الفهد عن تجسيدها لعدد من الشخصيات، منها كوميدية، في حين يُقدم الفنان سعد الفرج دور الراوي في افتتاحية كل حلقة. أما الفنان داود حسين، فيجسد من خلال التمثيل الصوتي شخصيات و«كراكترات» متنوعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.