بالصور .. تعرف على القصة الكاملة عن تفاصيل مرض الفنانة شذى سبت

تعرضت الفنانة البحرينية شذى سبت لوعكة صحية شديدة مؤخرًا دخلت على إثرها المستشفى، ومكثت فيها أكثر من أسبوعين.

الفنانة أبرار سبت، كشفت تفاصيل مرض شقيقتها شذى، حيث قالت إن شقيقتها دخلت الطوارئ في بادئ الأمر بسبب ألم في المعدة وشكوك في أن تكون تعرضت للتسمم،  إلا أن وضعها الصحي السيء كشف عن إصابتها أمراض أخرى في المعدة والأمعاء.

أبرار قالت: “مشكورين على دعواتكم لأختي شذى، والله يشفي مرضانا ومرضاكم.. كترت التعليقات والأسئلة عن حالة شذى يارب بفضل دعواتكم تبقى أحسن”.

وأضافت: “الموضوع مو مثل ما فهمت الناس إنها دخلت المستشفى عشان جالها تسمم وبس.. هي بداية الموضوع كان تسمم؛ لكن هي لما راحت اكتشفت أنه في حاجات تانية عندها”.

وأضافت: “واللي خلانا نكتشف هو أن الترجيع لم يتوقف عندها لأسبوعين متواصلين.. عشان كده راحت الطوارئ في المستشفى.. وساعتها طلع عندها جفاف حاد وانحجزت في المستشفى وعملت آشعة ومنظار.. فاكتشفوا إن الترجيع اللي عندها مش من التسمم لكن عشان عندها فتق في المريء وتضخم في جدار المعدة والتهاب حاد وارتجاع في المعدة”.

وكانت شذى سبت قد تعرضت لأزمة صحية شديدة نقلت على إثرها المستشفى، منذ أكثر من أسبوعين، ونشرت الفنانة شيلاء سبت، شقيقة شذى، صورة لها على سرير المرض في المستشفى، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.