هكذا نعى نجوم الوطن العربي الراحل جميل راتب

رسالة وداع أخيرة أرسلها نجوم الوطن العربي للفنان الراحل جميل راتب الذي توفي في الساعات الأولى من صباح الأربعاء عن عمر يناهز 92 عاما بعد صراع مع المرض.

 

إليسا غردت عبر حسابها على “تويتر” لتؤكد أن مصر حزينة وهي كذلك بسبب رحيل جميل راتب، الذي اعتبرته بمثابة الأستاذ الذي أغنى المكتبة العربية بأجمل الأدوار كما ترك تراثا جميلا من الفن.

 

 

هند صبري نشرت صورة تجمعها بالراحل، لتؤكد أنها تشرفت بالعمل معه في فيلم “جنينة الأسماك”، مشيرةً إلى أن الراحل امتاز بالرقي والبساطة وامتلك الإتقان والثقافة، كما أنه تجاوز الحدود وعمل مع مخرجين عرب وعالميين.

كندة علوش وزوجها عمرو يوسف حرصا على توديع الراحل بكلمات من خلال حساباتهما على “انستغرام”، حيث وصفته كندة بالراقي وشديد الموهبة وصاحب النظرة الثاقبة.

.

كما نشر أحمد السقا صورة الراحل وعلّق عليها كاتباً “وداعا جميل راتب”، وهو الأمر الذي قام به الفنان التونسي ظافر العابدين، وكذلك الفنانة صابرين التي تحدثت في تعليقها عن أخلاق جميل راتب.

الفنانة حلا شيحة التي كانت قد حذفت كافة صورها عبر “انستغرام” عادت لتدشن حسابها بنشر صورة لجميل راتب وعلّقت عليها قائلة “رحل الفنان الجميل جميل راتب.. البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له”.

كما تناست ناهد السباعي كافة الأزمات التي أحاطت بزواجها في الفترة الأخيرة والغموض الذي سيطر على الأمر، ونشرت عبر حسابها على “انستغرام” صورة تجمعها هي ووالدتها ويسرا اللوزي بالراحل جميل راتب، وعلقت عليها قائلة “الله يرحمك”.

ولم تختلف كلمات منى زكي وأشرف عبد الباقي وغادة عبد الرازق وليلى علوي عن البقية، حيث حرصوا على تقديم العزاء في الراحل والدعاء له بالمغفرة والرحمة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.