بالفيديو ..ماذا حصل بين الاعلامي خالد الراشد و د.هشام الخياط داخل غرفة العمليات قبل التخدير!!

أجرى الإعلامي والمخرج خالد الراشد صاحب مركز «فن ون» عملية دسك ناجحة يوم الثلاثاء الماضي وذلك في مستشفى ابن سينا التخصصي

على يد الإستشاري د.هشام الخياط، وهي العملية الثانية التي يجريها له بعد أن أجرى العملية الأولى في الرقبة منذ أشهر والثانية في الظهر.

ويرقد الإعلامي خالد الراشد في جناح 4 غرفة 3 في مستشفى ابن سينا.

اسرة «فن ون » تتمنى الشفاء للإعلامي خالد الراشد، وأن يلبسه الله ثوب الصحة والعافية و نشكر د.هشام الخياط و د. عياس رمضان وطاقم الجناح الرابع بمستشفى ابن سينا على الرعاية والعناية الفائقة .

View this post on Instagram

فيديو من داخل غرفة العمليات بمستشفى #ابن_سينا التخصصي #الحمد_لله … قبل وبعد إجراء العملية ونجاحها … 💐 د. #هشام_الخياط شكراً لك من القلب يكفي انك ادخلت الطمئينة بقلبي قبل العملية ومنحتني الطاقة الايجابية قبل استنشاق المخدر وشكراً على الاهتمام والرعاية الفائقة منك ومن طاقم الجناح الرابع وان شاء الله تكون اخر عمليه 🙌🏻 تمنياتنا لكم بدوام الصحه والعافية • لمتابعة أخبار وأهم النجوم والمشاهير والمنوعات حمل سناب او تطبيق #مركز_فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل #مركز_فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. • #خالد_الراشد #خالدالراشد #فن_ون #مستشفى_ابن_سينا #مستشفى #Fn1Fm #Fn1Q8 #Fn1Mgaz #kuwaiti #making_off #LatestReleases #ExclusiveNews #instagram ‬⁩ ⁦ @alkhayat_clinic @alrashed_khaled

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.