أول تعليق للمنتج البحريني محمد الترك بعدما بدأ رحلة العلاج ضد السرطان

دخل المنتج البحريني محمد الترك، والد الفنانة حلا الترك وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، المستشفى لتلقي العلاج لمرض السرطان الذي أصابه مؤخرًا.

المنتج البحريني نشر صورة له من داخل المستشفى، والتي ظهر فيها راقدًا على سرير المرض، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، لكنه بدا بحالة نفسية جيدة.

الترك أرفق الصورة بتعليق قال فيه: “اشكر كل من وقف معاي في معاناتي والحمدالله على كل حال وقريبا سأعود اقوى من قبل وهذا وعد بعد مشئية الله”.

وكانت دنيا بطمة نشرت صورة لزوجها أثناء تلقيه العلاج في المستشفى ، وعلقت على الصورة بقولها: “الحمد لله فضل ونعمة من الله”، وكشفت عدد من المصادر أن الترك يعاني من ورم سرطاني في معدته.

يذكر أن المنتح محمد الترك كان قد أعلن عن إصابته بورم سرطاني، من خلال مقطع فيديو، لم يستطع خلاله تمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء ، حيث قال إنه شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، والتي كشفت عن إصابته بالسرطان.

الترك أكد أن السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، كانت السبب وراء مرضه، وقال: “تحملت ما لا يتحمله بشر وشعرت إني أحترق من الداخل”.

وشدد على أنه يفتقد الضحك والفرح ولمة العائلة، في إشارة الى خلافاته مع أولاده وخصوصًا ابنته حلا الترك، بعد انتقالهم الى حضانة والدتهم منى السابر، لافتًا إلى أنه كان يقف دائما في المنتصف في العديد من الخلافات العائلية، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف، ودعا ابنته حلا الى مصالحته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.