إيمان الحسيني.. مسلسل لا موسيقى في الأحمدي أعتبره نقلة في مشواري الفني

تستعد الفنانة الشابة إيمان الحسيني لتصوير مشاهدها من المسلسل الدرامي الجديد ” عشاق رغم الطلاق ” ويشاركها في العمل كل من نور ، انتصار الشراح ، لطيفة المجرن ،سليمان الياسين محمد الدوسري ، ناصر الدوسري وغيرهم ، العمل من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي واخراج خالد جمال ويعد ثاني تجربة تجمعها مع المخرج بعد مسلسل ” محطة انتظار ” الذي عرض خلال شهر رمضان السابق.

وعن تفاصيل العمل ودورها قالت  في حديث لها مع موقع “سيدتي” : “هو مجموعة من القصص الواقعية كــقضايا الطلاق والخيانة والمشاكل الأسرية ، هو ببساطة دراما اجتماعية وفلسفة جديدة في التعاطي مع الواقع الذي نعايشه من خلال النص الذي كتب بحرفية تامة ، وأقدم شخصية ” ريم ” فتاة تمر بظروف قاسية تجبرها على الإنقلاب التام لطبيعة شخصيتها الأساسية وهي الشخصية المستسلمة لتكون لنفسها شخصية جديدة تفاجئ بها الجميع”.

وحول أعمالها القادمة أضافت الحسيني : “لي عمل آخر سوف يكون لشهر رمضان القادم تحت عنوان ” لا موسيقى في الأحمدي ” تأليف منى الشمري ويتصدى لإخراجه المخرج محمد دحام الشمري ومن بطولة جاسم النبهان، مريم الصالح، حمد العماني، شيماء الكويتية وغيرهم” .

وأضافت: “لقد تم ترشيحي من المخرج محمد دحام منذ بداية اختيار كاست العمل وأنا فخورة كوني سوف أعمل مع مخرج كبير له ثقله في الدراما الخليجية والكويتية بالذات وأعتبر هذا العمل بمثابة نقلة كبيرة في مشواري الفني”.

واستطردت الحسيني تفاصيل شخصيتها في العمل فقالت: “أقدم شخصية جديدة لفتاة تعيش قصة حب تجمعها بالفنان عبدالله السيف الذي يشاركني البطولة ،حيث أن العمل يتناول حقبتين زمنيتين مختلفتين ، الأولى في فترة الأربعينيات والثانية خلال السبعينيات ،للأمانة أنا متحمسة جداً لأجواء وكواليس العمل”.

الجديد بالذكر أن إيمان الحسيني قد حققت نجاحاً فنياً عن دورها في عملها الأخير والذي حمل اسم ” آخر شتا ” للمخرج فيصل العميري وأيضاً عن مشاركتها في السباق الرمضاني السابق في مسلسلي ” محطة انتظار ” و ” خذيت من عمري وعطيت ” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.