هل حقًا يعود قنبلة الكوميديا الخليجية “طاش ما طاش” في موسم جديد؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بين رواده من الخليج العربي مزاعم عن إنتاج موسم جديد لقنبلة الكوميديا الخليجية، المسلسل السعودي الشهير “طاش ما طاش”، بعد غياب طويل دام حوالي 7سنوات.

وقد وضع الممثل السعودي، عبد الله السدحان، حدًا للجدل المثار بمواقع التواصل الاجتماعي بين تأكيد الخبر ونفيه، ليؤكد “أن كل ما يقال في هذا الشأن مجرد شائعة سنوية اعتدنا عليها في وسائل التواصل الاجتماعي”، بحسب صحيفة الرياض السعودية.

ويتواجد عبد الله السدحان حاليًا في إمارة دبي، لتوقيع عقود تصحيح الألوان والمونتاج الموازي للإنتاج العالمي في مسلسله، “بدون فلتر الموسم الثاني” ومسلسل “السربيل”، واللذان سلم نصوصهما كاملة إلى هيئة الإذاعة والتلفزيون قبل نحو 3 أشهر من الآن، وينتظر تعميدهما النهائي ليباشر عملية التنفيذ.

ونفى لصحيفة الرياض أيضًا المعلومات المنتشرة حول عرض الموسم الثاني من مسلسله “بدون فلتر” على قناة غير القناة السعودية، قائلًا: “هذا لن يحدث إطلاقًا، لا سيما وأن تواجدي في مدينة دبي جاء من أجل عقد اجتماعات عمل تساهم في استثمار نجاح (بدون فلتر)، الذي عرض الجزء الأول منه على القناة السعودية الأولى وقناة “sbc” في رمضان الماضي، وقدمناه برؤية جديدة ومختلفة”.

يُشار إلى أن مسلسل “طاش ما طاش” اشتهر منذ التسعينيات، والذي استمر نجاحه على مدار 18 موسما، حتى توقف عرضه على شاشة فضائية “إم بي سي” السعودية في عام 2011.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.