آخر الاخبار

المهرجان العربي للإعلام السياحي يكرم الفنان الراحل طلال مداح

تشهد الدورة السابعة من مهرجان القاهرة للإعلام العربي، التي تقام خلال الفترة من 6 إلى ‏‏10 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، تكريم المطرب السعودي الراحل طلال مداح بمشاركة عدد من الفنانين السعوديين والمصريين.

 

وقال الفنان السعودي عبد الله العامر الأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي النائب الأول لرئيس اتحاد المنتجين العرب، في مؤتمر صحافي الذي عقده، للكشف عن تحضيرات الدورة السابعة “إن مهرجان القاهرة للإعلام العربي سيشهد هذا العام تطويرًا كبيرًا ومبادرات جديدة، حيث سيتضمن مهرجانًا ‏للإذاعة، ومهرجانًا للتليفزيون والبث الفضائي، وثالثًا للأغنية العربية المصورة، إضافة إلى معرض القاهرة للمرئي والمسموع ومهرجان للإعلام الأمني ومنتدى للإعلام ‏والاستثمار”.

وقال العامر “إنه سيتم في دورة هذا العام تكريم عدد من المبدعين والمبدعات من الدول العربية في مجال المبادرات الإعلامية عن المناطق السياحية، وعرض لرؤية السعودية في مجال السياحة، من خلال تكريم المهتمين بمجال التصوير الفوتوغرافي، وإعلان أسماء سفراء السياحة العرب لعام ٢٠١٩ من الإعلاميين والفنانين والمشاهير، في خدمة السياحة العربية”.

وأشار إلى أنه سيتم أيضًا إقامة الدورة الثانية لمهرجان علوم الإعلام و مهرجان الإعلام ‏الرياضي والمهرجان العربي لفنون الطفل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*