آخر الاخبار

فاروق الفيشاوي يصور هذا الفيلم خلال علاجه من السرطان

الفنان المصري فاروق الفيشاوي

خطوة سينمائية جديدة يحضر لها الفنان المصري فاروق الفيشاوي، الذي أعلن قبل أسابيع عن إصابته بمرض السرطان، واستعداده لمواجهة المرض بكل شجاعة من أجل التغلب عليه.

حيث يستعد الفيشاوي لتصوير فيلم “شاي بالقرنفل” قصة الروائي ابراهيم عبد المجيد، فيما تتولى هالة خليل كتابة السيناريو والحوار الخاص به، على أن يقوم عمر عبد العزيز بإخراج العمل.

وفي تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” أكد مخرج الفيلم عمر عبد العزيز أن العمل يشارك في بطولته فاروق الفيشاوي ويحيى الفخراني، وأنهم في انتظار انتهاء كتابة السيناريو من أجل البدء في التصوير.

وحول ما إذا كان العمل قد تم الاستقرار عليه بعد اكتشاف الفيشاوي لمرضه، أكد عبد العزيز أنه والفيشاوي قاما بشراء القصة منذ 5 سنوات من أجل تحويلها إلى عمل سينمائي، إلا أن عدم انتهاء السيناريو وانشغاله بمهام أخرى تسبب في تأجيل الفيلم لفترات طويلة.

مشيرا إلى أنه بمجرد انتهاء هالة خليل من كتابة السيناريو سينطلقون في تصوير الفيلم، أما إمكانية تصوير الفيلم قبل بدء الفيشاوي لرحلة العلاج أكد المخرج أن معلوماته تفيد بأن الفنان فاروق الفيشاوي قد بدء في تلقي العلاج بالفعل.

ولكنه لا يعتقد أن يؤثر ذلك الأمر على تصوير الفيلم، خاصة وأن أمثل علاج لفاروق الفيشاوي هو الانغماس في العمل وهو الأمر الذي سيساعدهم في الفترة المقبلة.

الفيلم يعيد يحيى الفخراني إلى السينما بعد غياب سنوات طويلة، كما يلتقي بالفيشاوي مجددا بعد غياب، حيث كان فيلم “ليلة هنا وسرور” آخر أفلام فاروق الفيشاوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*