آخر الاخبار

هكذا كان رد بلقيس على من وصفها بـ “الحوثية”!

أكدت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي انها رفعت اليوم قضية في احد المحاكم ضد شخصين وصفوها بـ”الحوثية” في خطوة وصفتها بـ “حملة إعادة تأهيل ذوي الفكر المتطرف، العنصري، المحرض على الفتنة والكراهية”.

وكشفت بلقيس احمد فتحي في تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر تفاصيل القضية وصورة من المحضر وقالت :”بِسْم الله الرحمن الرحيم ونبتدي حملة إعادة تأهيل ذوي الفكر المتطرف، العنصري، المحرض على الفتنة والكراهية.. لي سنين ساكتة واتفرج وأقول العفو عند المقدرة بس القوانين وضعتها الدول لأخذ الحقوق ونشر الاحترام.. هذا واحد قالي حوثية ورد عليه واحد قال وهو الصادق حوثية واليوم رفعنا القضية”.

 

وانهالت التعليقات على التغريدة بين مؤيد ورافض ومشجع للفكرة وقال احدهم :”وين المشكلة إذا حد قالك حوثية؟؟ و ما بهم الحوثيين حتى شعرتي بالنقص؟ هل لكونهم معارضين لسياسة دولتك؟ أم لكونهم من غير طائفتك؟ اصل كل العرب من اليمن وأنا أطالب بتحليل DNA لكِ لِأثبات عكس ما تقولين ؟”

وكان رد بلقيس عليه كالتالي :”ادعوك لمزيد من الثقافة والقراءة في التاريخ يبدو انك انت من شعرت بالنقص فاستفزك ما كتبت..انا ما عندي نقص”.

وقال اخر ناصحا الفنانة :”بلقيس انتِ فنانه كبيرة بالخليج ولكِ شعبية كبيرة ابتعدي عن هالأمور لأن ما رح تخلصي يعني معناها يومياً رح تعرفعين قضايا على اقل غلطة من احد مجهول! ، لو كل كلب القمته حجراً لأصبح مثقال الحجر بدينار .. ترفعي عن التافهين والفارغين ، انتِ فنانه مجتهدة ومثقفة وغنية عن التعريف”.

وجاء رد بلقيس :”ا انا مو فاضية طال عمرك..عندي فريق يشيك بالسوشيال ميديا وعندي محامي يمثلني في كل بلد..الفريق يأخذ صورة من التعليق والمحامي يقوم مباشرة برفع القضية..انا فقط توصلني المستجدات “.

كما شاركت بلقيس في هاشتاغ الحديدة تنتصر وغردت قائلة: “#الحديدة_تنتصر الله أكبر يا عزوتي..تهامة العز💕 الله ينصركم يا اهلي نصر مبين.. سلام يا إمارات الروح وسعودية القلب سلام وجزاكم الله خير الجزاء 🙏🏼”.

وتعتز الفنانة بلقيس احمد فتحي باصولها اليمنية بالرغم انها تحمل الجنسية الاماراتية , وكثير ما اعلنت عن افتخارها بيمنيتها وتغنت بالطرف اليمني الاصيل في جميع حفالاتها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*