بالفيديو: علا الفارس تتعرض لوعكة صحية.. وهذه تفاصيل مسلسلها الجديد‎

كشفت الإعلامية “علا الفارس” أن وعكة صحية تعرضت لها مؤخرا، اضطرتها لتأجيل تصوير مشاهدها من المسلسل الاجتماعي “صبر العذوب”، الذي انتهت من تصويره قبل أيام.

وقالت “الفارس” في تصريحات خاصة لـ”الإمارات نيوز”، إنها مرت بوعكة صحية حيّرت الأطباء، مضيفة: “أمضيت مدة 90 يوما وأنا غائبة نتيجة وضع صحي، تأجل تصوير عدة مشاهد من مسلسل صبر العذوب، والحمد لله وضعي الآن على أحسن حال”.

وحول عودتها للتمثيل مجددا، قالت: “لم أقرر العودة إلى التمثيل كمهنة، فأنا لست ممثلة والتمثيل ليس الشيء الذي أحب أن أحترفه، لكني بعيدة حاليا عن الإعلام وأعجبني مسلسل صبر العذوب فوافقت على المشاركة فيه”.

وأضافت: “عرض علي صبر العذوب واخترته من بين عدة مسلسلات، أحسست أنه يحمل أفكارا يجب أن تراها الناس، أحببت قصته فهو يحمل رسالة هامة عن الصبر والعذاب، وبصراحة أشعرني العمل بالقوة عندما قرأته”.

وأوضحت “الفارس” أن العمل الذي كتبته “سارة سوار الذهب”، وأخرجه “محمد علوان”، يضم عدة أسماء مميزة منها “حسن خمايسة، وسام بريحي، وعبير عيسى”، مشيرة إلى أن “العمل قائم على الجميع، والكل أبطال، وسيعرض على أكثر من شاشة عربية في رمضان”.

وفي سياق آخر، أبدت “الفارس” حزنها على واقع الإعلام العربي الحالي، مضيفة: “أنا بعيدة عن الإعلام لأني لا أشبه الوضع الحالي للإعلام العربي، ما دفعني للانتظار قليلا ريثما يجهز البرنامج الأقرب لي، وسيكون إنسانيا شبابيا”.

وتابعت: “كلنا نرى الاكتئاب لدى الإعلاميين، معظمهم غير سعيد، نتمنى أن يصبح الوضع أفضل.. برأيي البعيد عن الشاشة محظوظ في ظل الصراعات بين الأخوة، وبالنسبة لي، ليس هذا الإعلام الذي أحببته مدة 14 سنة”.

واختتمت “الفارس” بتشجيع البنات على تجميل عقولهن قبل شكلهن، موضحة: “يجب أن نجمّل تفكيرنا وعقولنا، وأن نكون أناسا محبين لأنفسنا مطورين لها، وأن نهتم بالجمال الخارجي أيضا باعتباره بوابة الظهور الأولى، وأنا سفيرة لإحدى العلامات التجارية لذلك أحب الجمال وأهتم به”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.