آخر الاخبار

بالفيديو.. رانيا يوسف تبكي نادمة وتعتذر للمصريين على الهواء

الفنانة : رانيا يوسف

حلت الفنانة رانيا يوسف، ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب، في حلقة أمس الإثنين، في برنامجه “الحكاية”، والذي يذاع على قناة mbc مصر، في أول ظهور لها إعلاميًا بعد أزمة فستانها المثير للجدل.

وقدمت رانيا خلال البرنامج اعتذارها للمصريين ولجمهورها عن جرأة فستانها الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وأكدت أنها علمت بخطأها وأن ما فعلته كان خطأ غير مقصود، مؤكدة أنها ستقوم بالتركيز خلال الفترة المقبلة على ملابسها وإطلالتها.

وكانت رانيا يوسف، قد أصدرت بيانًا صحفيًا للاعتذار والتوضيح، ونشرته عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنها فنانة تعتز برصيدها الفني الطيب والإيجابي لدى جمهورها، وأنها تتمنى من الجميع تفهم حسن نيتها وعدم رغبتها في إغضاب الجمهور.

ويذكر أن رانيا يوسف كانت قد أصدرت بيانًا صحفيًا آخر أكدت فيه عدم إجرائها لأي حوارات صحفية بعد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأشارت إلى أنها غير مسؤولة عن أي أخبار أخرى متعلقة بهذا الشأن.

وعلى جانب آخر فلقد تنازل كل من سمير صبري وحميدو جميل البرنس المحامي ووحيد الكيلاني وعمرو عبد السلام عن البلاغ الذي تقدموا به أمام النائب العام باتهام الفنانة رانيا يوسف بخدش الحياء العام وارتكاب فعل فاضح خلال المهرجان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*