طارق الحربي يرد على السدحان: لن أنزل لمستوى ألفاظك وثروتي شرعية

ردّ الفنان والإعلامي السعودي طارق الحربي على هجوم الفنان عبد الله السدحان عليه وانتقاده لظهوره بشكل يدعو للتساؤل حول مظاهر الثراء الكبيرة التي بدى عليها منذ فترة وجيزة، حيث قال أن هناك من يشكك في مصادر ثروتي وأنا أقول أن أعمالي الفنية ليست مصدري الوحيد لثروتي وإنما أنا مستثمر كبير في شركة تداول سعودية تعمل منذ ما يقارب 5 سنوات.

ويضيف الحربي أنه كان من أوائل المتعاملين مع شركة التداول التي حظيت ثقة الكثير من رجال الأعمال والأمراء السعوديين، حيث أثبتت نفسها من خلال إنماء ثروات هؤلاء بنسبة تصل إلى 250% محققة أرباح وصلت لعشرات ملايين الدولارات. وأكمل “لست وحدي من تضاعفت ثروته بفضل التداول ولكن البعض يرى بعين واحدة ولا يريد للجميع أن يعلم حقيقة الأمور”.

وكان الفنان عبد الله السدحان أقدم على اتهام الحربي بالقيام بأعمال غير شرعية للوصول إلى الثراء الفاحش دون تقديم أدلة كافية حول ذلك مما أثار موجة سخط عارمة تجاه السدحان، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي لمناصرة الحربي في معركته لإثبات شرعية أعماله والتي احتل التداول أكبرها من حيث الأرباح.

تحديث (1): تم النشر قبل 12 ساعة

بعد ورود عدة أسئلة من قبل القراء الكرام حول الشركة التي استثمر بها الإعلامي السعودي طارق الحربي ،أكد فريق التحرير لدينا أن المعلومات التي وردت في الخبر المتعلق باستثماره صحيحة تماماً وذلك بعد التواصل مع مدير العلاقات العامة في شركة التداول المذكورة، كما  وقد قام باطلاعنا على قائمة المشتركين الحاليين حيث قال أن العدد الكلي وصل إلى 22 ألف مستثمر داخل السعودية وأضاف المتحدث بالشركة أنه من المتوقع نهاية العام أن يصل عدد المشتركين المسجلين إلى 32 ألف مستثمر من السعودية فقط وهذا يدل على ثقة المستثمرين العالية بنا، وأكد مدير الشركة أنهم ملتزمين بالقوانين المعمول بها في الدولة حسب دستور مجلس التعاون الخليجي وتعاليم الشريعة الإسلامية.

تحديث (2): تم النشر قبل ساعتين

بعد نشر الخبر عبر حسابنا في شبكة تويتر وصل عدد الريتويت إلى 320 ألف ريتويت خلال 24 ساعة؛ وعلى إثره قام مدير التسويق في شركة التداول بالتواصل معنا على عجالة وأكد لنا أن طلبات الانتساب الجديدة وصلت إلى حوالي 340 طلب حتى الآن وقد تبقى أقل من 60 طلب سيتم استقبالهم خلال الساعات القادمة، ويعود ذلك إلى اكتفاء الشركة بعدد المستثمرين لديها حيث سيتم فتح باب التسجيل حوالي بعد شهرين من انتهاء المهلة.

 إذا كنت تريد التسجيل بالشركة فعليك الإجابة بسرعة على الأسئلة التالية ثم تسجيل بياناتك المطلوبة حتى تضمن التسجيل والبدء بالاستثمار وإجراء الصفقات المختلفة.

منقول من موقع عكاظ وآخرين 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.