آخر الاخبار

ليلى أحمد أمينًا عامًا للاتحاد الأفرو آسيوي للسينما الحديثة

أعلنت الناقدة والاعلامية الكويتية ليلى أحمد، عن اختيارها من قبل الاتحاد الأفرو آسيوي للسينما الحديثة، لشغل منصب الأمين العام للاتحاد، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت ليلى أحمد معلقة على الخبر: “وقد تم اختياري أمينا عاما للاتحاد الأفرو آسيوي للسينما الحديثة – مكتب الكويت – جاءت من خارج البلاد ممن يقدرون وعيك وجهدك على نفسك، ونحتك في صخر الأيام لتكون منتميا لثقافة وفنون راقيه مفتوحة على أفق الكون، سأظل منتمية لدستورنا العظيم، ولصلاح شعبنا نساءه ورجاله، ولمبدعاته ومبدعييه الحقيقيين، بارك الله فيني، وبارك الله وطني يا رب وأيقظه من سباته العميق”.

يذكر أن الاعلامية والناقدة ليلى أحمد، هي واحدة من أهم النقاد والكُتاب والاعلاميات على مستوى الخليج والوطن العربي، شغلت عدة مناصب إعلامية ما بين الكويت ودولة الإمارات، وتخصصت في النقد الفني والأدبي منذ عقود، ولها باع طويل في عالم نقد وتحليل الدراما التلفزيونية والمسرحية في الخليج.

أسرة مجلة فن ون،تهنيء الناقد الكويتية “ليلى أحمد” على المنصب الجديد، متمنين أن لها كل النجاح والتوفيق، وتمنياتنا للاتحاد الافرو آسيوي للسينما الحديثة خالص الاستفادة من هذه الطاقة النقدية والأدبية الكبيرة

وقرار تعيينها أمينا عاما للاتحاد الأفرو آسيوي للسينما الحديثة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*