آخر الاخبار

بالفيديو.. زياد الرحباني بضيافة جورج وسوف وإنسجام كبير بينهما.. فماذا يحضّران؟

زياد الرحباني و جورج وسوف

جمع لقاء بين الفنانين ​جورج وسوف​ و​زياد الرحباني​، أوح بتعاون فني بينهما، خصوصاً أن زياد الرحباني كان قد أبدى إنفتاحاً بالتعاون مع بعض الفنانين، من بينهم كارول سماحة وشيرين عبد الوهاب.

فقد زار الرحباني وسوف في منزله، ونشر “أبو وديع” عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه مع الرحباني وهما يستمعان الى الموسيقى، وقد بدا واضحاً الإنسجام الكبير على وجهيهما.

وعلّق وسوف على الفيديو، قائلاً: “زياد شرّفني بزيارة وموسيقى زياد اخدتني لبعيد بالروح والفكر والقلب.. زيارة تاريخية”. فهل تشهد الأيام المقبلة تعاون بين وسوف الرحباني؟

View this post on Instagram

شاهد لقاء جمع بين الفنانين ​#جورج_وسوف​ و​#زياد_الرحباني​، أوح بتعاون فني بينهما، خصوصاً أن زياد #الرحباني كان قد أبدى إنفتاحاً بالتعاون مع بعض الفنانين، من بينهم #كارول_سماحة و #شيرين_عبدالوهاب. فقد زار الرحباني وسوف في منزله، ونشر “أبو وديع” عبر صفحته الخاصة على احد مواقع #التواصل_الإجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه مع الرحباني وهما يستمعان الى #الموسيقى، وقد بدا واضحاً الإنسجام الكبير على وجهيهما. وعلّق وسوف على الفيديو، قائلاً: “زياد شرّفني بزيارة وموسيقى زياد اخدتني لبعيد بالروح والفكر والقلب.. زيارة تاريخية”. فهل تشهد الأيام المقبلة تعاون بين وسوف الرحباني؟ لمتابعة أخبار وأهم النجوم والمشاهير والمنوعات حمل سناب او تطبيق #مجلة_فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثلنا كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖ #الكويت #السعودية #مصر #لبنان #البحرين #قطر #الامارات #عمان #كويت #Fn1Fm #Fn1Q8 #Fn1Mgaz #kuwaiti #Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews#qater ‏ ‫ @wassouf_fans @ziadalrahbanii @ziad_rahbani

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*