أول لقاء بين أحلام ونوال الكويتية امام منزلها بالكويت بعد خلاف دام سنوات..شاهد أجواءبعد المصالحة!

التقت الفنانة نوال الكويتية بصديقتها الفنانة الاماراتية احلام لاول مرة بعد ان تصالحتا في رمضان 2018.

 

View this post on Instagram

أول لقاء بين #أحلام و #نوال_الكويتية امام منزلها بالكويت بعد خلاف دام سنوات #الله يحفظهم ديم المعروف بينهم • لمتابعة أخبار وأهم النجوم والمشاهير والمنوعات حمل سناب او تطبيق #مجلة_فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثلنا كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖ #الكويت #السعودية #مصر #لبنان #البحرين #قطر #الامارات #عمان #فن_ون #كويت#فنانة_العرب #أحلام_الشامسي #القيثارة #الملكة #احلام #فنانة_الخليج_الاولى #Fn1Fm #Fn1Q8 #Fn1Mgaz #kuwaiti #Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews @nawal @ahlamalshamsi @nawalalq8iya @fans_nawalalq8iya @nawal_alq8ya @empress.nawal @nawaalq8 @nawal.w.bass @nawalyaat @ahlam_alshamsi_fans1969

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

ونشرت احلام على حسابها على انستغرام فيديو من اجواء اللقاء. كذلك فعلت نوال الكويتية التي نشرت لقطات من أول لقاء جمعها باحلام بعد المصالحة.

وكانت احلام قد تصالحت مع نوال الكويتية بعد خلاف استمر لفترة طويلة بينهما. واتت المصالحة اثناء حلول أحلام ضيفة على برنامج “مجموعة إنسان”، حيث تطرقت لمشكلتها مع نوال وأكدت أن هناك أشياء فهمت بشكل خاطئ وهو ما تسبب في وجود هذا الخلاف.

View this post on Instagram

مشغوليين حالياً @nawal

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*