الكويت تستعد لدخول موسوعة (غينيس) بأطول علم في العالم احتفالا بالأعياد الوطنية

بروقة عرض أطول علم في العالم إحتفالاً في الأعياد الوطنية

يوما بعد يوم يثبت أبناء الكويت عشقهم لتراب الوطن الغالي فيحققون الإنجازات لتبقى راية الوطن عالية خفاقة في مختلف المحافل الدولية الا انها هذه المرة ستدخل موسوعة (غينيس) العالمية للأرقام القياسية بأطول علم على مستوى العالم وذلك في إطار احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية.

وفي هذا الصدد تستعد منطقة (مبارك الكبير) التعليمية التابعة لوزارة التربية الكويتية للدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عبر تنظيم احتفالية حمل أكبر علم للبلاد بطول 2019 مترا وبمشاركة اكثر من 4000 طالب ومعلم ومنظم وذلك صباح الأحد المقبل الموافق 10 فبراير الجاري.

وستجرى فعاليات الاحتفال الذي سيكون تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي في ساحة الاحتفالات بمنطقة (صبحان) امتداد طريق (فهد المالك الصباح) بمشاركة وزارة الدفاع ووزارة الداخلية والدفاع المدني والمحكمين الدوليين.

وفي إطار الاستعدادات لهذه المناسبة الوطنية قام مدير منطقة (مبارك الكبير) التعليمية منصور الديحاني بتشكيل عدد من اللجان للعمل على الترتيب والتجهيز لإطلاق الحفل الذي سيشهد حضور أولياء أمور الطلبة والكثير من المواطنين والمقيمين.<br>وتتزامن هذه الاحتفالية مع احتفالات الكويت بعيد الاستقلال ال58 وعيد التحرير ال28 والذكرى ال13 لتولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم إضافة إلى كونها تعكس مدى حرص واهتمام وزارة التربية بإبراز الجهود الطلابية ومشاركتهم بالمناسبات الوطنية.

وتسعى الجهات الحكومية المشاركة في الاحتفالية عبر تعاونها مع وزارة التربية الى تسجيل رقم قياسي جديد في الموسوعة العالمية ورفع اسم الكويت عاليا من خلال (كرنفال) وطني يجسد مشاعر الولاء والانتماء لتراب الوطن الغالي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*