بدر الشعيبي أطلق ألبومه الأول… «شيء مختلف»

أطلق رسمياً ألبومه الغنائي الأول بعنوان «شي مختلف» على قناة الرسمية عبر الموقع الشهير «يوتيوب» الذي ضمّ ثماني أغنيات من إنتاج «بالمخبة»، حيث قام بغنائها جميعاً أمام الحضور، وهي: «مرتاح»، «شي مختلف»، «مو مشكلة»، «وفي»، «حلم وردي»، «ودي تسمع» و«محسومة» التي غناها «دويتو» مع الفنان بشار الشطي.
كما كشف الشعيبي في الوقت ذاته عن أغنية «متعبة كل الناس»، التي قام بتصويرها كفيديو كليب، موضحاً في السياق ذاته أنها كانت للفنان عبدالعزيز الويس لكنه تنازل له عنها بكل حب وود.

وعلى هامش الحفل، صرّح الشعيبي قائلاً: «بدأت بالعمل على الألبوم فعلياً منذ سبعة أشهر واضعاً كل ثقلي به، لذلك ستجد جميع أنواع الموسيقى التي أحبها بداخله، وأتمنى أن يكون فعلاً شيئاً مختلفاً. والبعض قد يرى طرح الألبوم في الفترة الحالية مغامرة، لكنني أرى الموضوع ثقة إلى جانب أنه بطاقة تعريفية لكل فنان في ظلّ كثرة

(السنغل) لكل شخص امتلك مالاً في عصر التكنولوجيا حتى لو كان صوته (مو حلو)».
وأضاف «إلى جانب ذلك، أعتقد أنه لا توجد أغنية جميلة قد تُظلم، خصوصاً عندما تقوم بصناعة أغان تحترم بها ذائقة الجمهور، وفي حال وجدت أغاني لم تأخذ نصيبها بالانتشار حالياً، ثق تماماً أنها ستبقى محفوظة ليسمعها الجمهور في ما بعد حتى بعد مرور عشر سنوات، لأن أغاني الألبوم ليست (هبّة) بل مرتبة انتقيتها بعناية».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*