ألبوم جديد للنجم السعودي الشاب إسماعيل مبارك 2019

في إطار نشاطاته الفنية المكثفة في 2019، أطلق الفنان إسماعيل مبارك ألبومه الجديد، باللونين السعودي والخليجي.
الألبوم الجديد تأخر إطلاقه أكثر من مرة، إذ يعود آخر ألبوم لمبارك إلى العام 2016، وقبل طرحه بأيام، نشر إسماعيل أغنية منه في قناته بـ «يوتيوب» بعنوان «اقروا عليه» من كلمات سعود البابطين، وألحان سهم، مشوِّقاً من خلاله جمهوره إلى ألبومه المقبل.
إسماعيل، الذي ابتعد فترة عن الساحة الفنية، يتميز ألبومه الجديد بالابتكار في الألحان، التي قدم معظمها سهم، خاصةً في الجمل الموسيقية المتميزة.
وقد انتهى الفنان إسماعيل من تسجيل 11 أغنية من الألبوم الذي يحمل عنوان «عندي حل 2019»، ويتكوَّن بالترتيب من: أغنية «فارقتك السبت»، كلمات فهد المساعد، وألحان سهم، و«يا ساتر» للشاعر مزيد، وألحان راكان، و«اقروا عليه» كلمات سعود البابطين، وألحان سهم، و«عندي أحلى» للشاعر قوس، وألحان سهم، و«يا متسيد» كلمات سعود البابطين، وألحان سهم، و«تمايلي» للشاعر قوس، وألحان سهم، و«ملزوم فيك»، و«يمديك» للشاعر مزيد، وألحان راكان، و«لا تمادى الشوق» للشاعر سعود البابطين، وألحان سهم، و«ما يجوز» كلمات فيصل السديري، وألحان سهم، واختتم الألبوم بأغنية مصرية بعنوان «يا بن الأصول» من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز. وشارك في توزيع الألبوم كلٌّ من زيد نديم، ووليد فايد، وهشام السكران، وخالد عز، وبشار السلطان، ورأفت.
وسيضيف الفنان إسماعيل إلى الألبوم أغنية «أحسك لي» من كلمات سعود البابطين، وألحان راكان، وتوزيع هشام السكران، ويقول مطلعها:
كثر الله خير قلب اللي جرح قلبك.. كل ما يجرحك ترجعلي وأحسك لي
ولا هدى قلبك تزعلني وتفكر فيه.. وأدعي ربي يجرحك عشان ترجع لي
كما سيصور أغنية «عندي أحلى» بطريقة الفيديو كليب خلال فبراير الجاري، لتضاف إلى أغنية «فارقتك السبت»، لتوزيعهما على جميع القنوات العربية.
ومن المفاجآت الجميلة في الألبوم، مشاركة الملحن سهم الفنان إسماعيل مبارك في غناء «يا متسيد»، و«عندي أحلى»

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*