أبرز نجوم الغناء العربي والعالمي يشاركون في أداء نشيد الأولمبياد الخاص

يستعد أبرز نجوم الغناء المعروفين عربيًا وعالميًا، لتأدية النشيد الرسمي للأولمبياد الخاص 2019، والذي يحمل عنوان “”Right Where I’m Supposed To Be، خلال حفل الافتتاح الرسمي في ملعب مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، في 14 مارس الجاري، وبحضور أكثر من 40 ألف متفرج.

ويعتبر النشيد الرسمي ثمرة تعاون بين عدد من منتجي الموسيقى والفنانين العالميين، ومن بينهم جريج ويلز، المنتج الحائز على جائزة “جرامي” عن الموسيقى التصويرية لفيلم “The Greatest Showman”، إلى جانب كوينسي جونز المنتج المنفذ الفخري صاحب 28 جائزة “جرامي“.

وشارك في تأليف النشيد راين تيدر، المغني الأول ضمن الفريق الأمريكي الشهير “ون ريبابليك”، بالتعاون مع المؤلف الكندي جريج ويلز ونظيرته السويدية الأمريكية نينا وودفورد.

وأعرب النجمان العالميان راين تيدر، وجريج ويلز عن فخرهما بالمشاركة في تأليف كلمات النشيد الرسمي للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.

يذكر أن ثلاثة مطربين عرب سيشاركون في حفل الافتتاح، وهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، السفير فوق العادة للنوايا الحسنة، والمصري تامر حسني، فضلًا عن السورية أصالة نصري، بينما تسجّل نجوم عالمية حضورها في الحدث، وأبرزهم أفريل لافين، ولويس فونزي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.