آخر الاخبار

بالفيديو .. هاني شاكر بعد ايقاف شيرين “المرة دي الغلطة كبيرة” والشيخ مظهر يطالب بسحب جنسيتها

 

أعرب الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن استيائه الشديد من إساءة الفنانة شيرين عبدالوهاب للدولة المصرية، خلال حفلتها الأخيرة بالبحرين.

وقال هاني شاكر: “المرة دي الغلطة كبيرة وسيكون لنا موقف حازم ضدها.. ليه كده يا شيرين؟.. مش كل الكلام ينفع يتقال ومصر مش صغيرة”.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار”، المذاع على قناة “النهار”، تقديم تامر أمين، إلى أنه بعد حالة الجدل الواسعة على السوشيال ميديا كان لابد من استدعاء شيرين عبدالوهاب للتحقيق معها، لافتًا إلى أن حسن النية لا يعفي من المسئولية، لا سيما أنها فنانة كبيرة.

ولفت إلى أنه طلب من شيرين أكثر من مرة الابتعاد عن المزاح الذي يثير الجدل والتركيز في الغناء فقط وكانت تؤكد أنها ستلتزم ولكنها خالفت وعودها، مشددًا على أن ما قالته مشيرين غير مسموح به.

وتابع: لا أعرف سر الحالة التي تنتاب شيرين على المسرح وتعرضها للخطأ وأغضبت جمهورها، لافتًا إلى أن الجمهور البحريني أعرب عن غضبه واستيائه أيضًا من تصريح شيرين الأخير على المسرح.

وكانت شيرين، قد أثارت الجدل مؤخرا، أثناء حفل أقامته مؤخرا في البحرين حيث صرحت “أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

بالفيديو .. #هاني_شاكر بعد ايقاف #شيرين “المرة دي الغلطة كبيرة” و #الشيخ_مظهر_شاهين يطالب بسحب جنسيتها بسبب إساءتها لمصر بحفل #البحرينالتفاصيل عبر مجلة #فن_ون الإلكترونية >>>> http://fn1q8.com/?p=43500

Posted by Fn1 Magazine on Thursday, March 21, 2019

 

و هجوم آخر من وائل الإبراشي على شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها الأخيرة بالبحرين ضد مصر قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء اعتبارا من اليوم، وإحالتها إلى التحقيق في التصريحات التي نسبت إليها والتي تضر بالأمن القومي المصري. وحددت النقابة يوم الأربعاء القادم موعدا للتحقيق معها بحسب ما ورد في بيان رسمي من المجلس.

قدم المحامي سمير صبري، أمس، بلاغ للنائب العام يتهم شيرين عبد الوهاب بإهانة مصر أثناء حفل أقيم في البحرين. أعرب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن استيائه الشديد من إساءة الفنانة شيرين عبدالوهاب للدولة المصرية، خلال حفلتها الأخيرة بالبحرين، مضيفًا: “المرة دي الغلطة كبيرة وسيكون لنا موقف حازم ضدها.. ليه كده يا شيرين؟.. مش كل الكلام ينفع يتقال ومصر مش صغيرة”.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار”، المذاع على قناة “النهار”، تقديم تامر أمين، إلى أنه بعد حالة الجدل الواسعة على السوشيال ميديا كان لابد من استدعاء شيرين عبدالوهاب للتحقيق معها، لافتًا إلى أن حسن النية لا يعفي من المسئولية، لا سيما أنها فنانة كبيرة. ولفت إلى أنه طلب من شيرين أكثر من مرة الابتعاد عن المزاح الذي يثير الجدل والتركيز في الغناء فقط وكانت تؤكد أنها ستلتزم ولكنها خالفت وعودها، مشددًا على أن ما قالته مشيرين غير مسموح به.

وتابع: لا أعرف سر الحالة التي تنتاب شيرين على المسرح وتعرضها للخطأ وأغضبت جمهورها، لافتًا إلى أن الجمهور البحريني أعرب عن غضبه واستيائه أيضًا من تصريح شيرين الأخير على المسرح. وصرحت شيرين أثناء حفل أقامته مؤخرا في البحرين (أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن) ما أساء إلى الدولة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*