بالفيديو ..أول تصريح لعبدالله الرويشد بعد سقوطه على مسرح الكويت وشاهد لحظه سقوطة بأكثر من زاوية

 

تعرض الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، إلى السقوط بعد تعثره فيما يبدو بأحد الأسلاك الكهربائية على المسرح، وذلك أثناء غنائه في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت.

وفي أول تصريح إعلامي بعد الواقعة قال الرويشد ”أنا بخير وأتواجد في المنزل، بعد أن تلقيت العلاج، حيث تسببت حادثة تعثري على المسرح بخلع لي في الكتف، وأخضع حاليًا للعلاج تحت إشراف طبي“.

وتعليقا على ذلك، قال مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، عبر حسابه الرسمي على ”تويتر”، ”نأسف لتعثر الفنان الكبير عبدالله الرويشد قبل قليل على المسرح الوطني، ونطمئن الجمهور بأنه بصحة وعافية، سلامات يا بوخالد“.

 

وكان عبدالله الرويشد قد تعرض لسقوط مفاجئ خلال حفل غنائي على المسرح الوطني في الكويت، وتم نقله إلى المستشفى الذي غادره بعد إدخاله غرفة العمليات للاطمئنان على حالته الصحية.

وتصدرت واقعة سقوط الرويشد، منصات التواصل الاجتماعي في الخليج، وحسابات الفنانين، والمشاهير، والنخب المختلفة.

وتتالت التمنيات بالسلامة للفنان عبدالله الرويشد، من المشاهير والفنانين، على مواقع التواصل الاجتماعي، فور انتشار المقطع الذي يظهر سقوطه المفاجئ.

وأسرة مجلة “فن ون” تمنى الشفاء العاجل لسفير الأغنية الخليجبة ولابأس طهور إن شا الله .

View this post on Instagram

في أول تصريح لعبدالله الرويشد بعد سقوطه على مسرح الوطني ”أنا بخير وأتواجد في المنزل بعد أن تلقيت العلاج حيث تسببت حادثة تعثري بخلع في الكتف وأخضع حالياً للعلاج تحت إشراف طبي“ وشاهد لحظه سقوطه بأكثر من زاوية وإلغاء الحفل وأسرة مجلة فن ون تمنى له الشفاء العاجل ولا بأس طهور إن شاء الله • لمتابعتنا إشترك بقناتنا وفعل الجرس أو زورونا على موقعنا www.Fn1Q8.com حمل سناب و تطبيق #مركز_فن_ون 📲 Fn1Q8📲' • لمتابعة أهم وأخبار النجوم والمشاهير وآخر الإصدارات الفنية وللإعلان عن منتجك ارسل واتس اب 0096566111125 . • جميع التعليقات لا تمثل #مجلة_فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. • #عمان #مشاهير#انستقرام #الكويت #الامارات #البحرين #قطر #عمان #روتانا #وناسة #مركز_فن_ون #حفلة #حفلات_الكويت ‏#Fn1Fm #Fn1Q8 #Fn1Mgaz #kuwaiti #Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews#Q8 ‏ @ruwaishid_com @nabeelshuail

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*