آخر الاخبار

ماجد المهندس يحل ضيفًا على الزمن الجميل

الفنان العراقي ماجد المهندس

يحل الفنان ماجد المهندس ضيفًا على برنامج المسابقات الغنائي الطربي “الزمن الجميل”، الذي تعرضه قناة “أبوظبي” التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، “التاسعة بتوقيت السعودية”، يوم الجمعة 12 أبريل الجاري.

ويقدم “برنس” الغناء العربي ماجد المهندس مجموعة من أكثر أغانيه شعبية وشهرة ضمن الحلقة الخامسة من مرحلة العروض المباشرة في البرنامج، والتي ستحتفي بكل من الفنان العراقي الراحل ناظم الغزالي والمطربة اللبنانية الكبيرة “فيروز”.

وشهدت الحلقة السابقة ترشح سبعة مشتركين لمواصلة مشوارهم للحصول على اللقب الأول من برنامج “الزمن الجميل” بعد استبعاد العراقي “يوسف الصميدعي”، إضافة إلى وضع لجنة التحكيم كلًا من “أيوب تيجاني” و”أحمد عباسي” و”محمد شطا” في منطقة الأمان التي ستحميهم من الإقصاء في حال الحصول على أقل عدد من الأصوات، وذلك نظرًا لتميزهم وقوة أدائهم في الحلقة السابقة.

ودعت أبوظبي للإعلام الجمهور والمتابعين لحضور الحلقة التي ستعرض مباشرة من خشبة المسرح الوطني في أبوظبي، وبحضور لجنة التحكيم التي تتألف من الفنانين “مروان خوري” و”أنغام” و”أسماء لمنور”.

ويمكن للجمهور التصويت للفلسطيني “أحمد عباسي” على الرقم 1، وللمغربي “أيوب التيجاني” على الرقم 2، وللمصرية “صابرين النجيلي” على الرقم 3، وللمغربي “علي المديدي” على الرقم 4، ولليمني “عمر ياسين” على الرقم 5، وللمصري “محمد شطا” على الرقم 7، وللسعودي “موسى معيدي” على الرقم 8، حيث ستتواجد أرقام الهواتف الخاصة بكل دولة على الموقع الرسمي لتلفزيون أبوظبي.

جدير بالذكر أن شركة “بيراميديا” للاستشارات والإنتاج الإعلامي هي المنتج المنفذ للبرنامج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*