آخر الاخبار

كيم كارداشيان.. من عالم الفن إلى المحاماة ودراسة القانون!

النجمة الأمريكية كيم كارداشيان

كشفت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان، عن نيتها لدراسة الحقوق لتصبح محامية في كاليفورنيا خلال عام 2022، وأنها اتخذت الخطوة الأولى بمتابعة التدريب في أحد مكاتب المحاماة.

وأوضحت نجمة تلفزيون الواقع، في مقابلة مع مجلة “فوج”، أنها تشجعت على دراسة الحقوق بعدما تدخلت لدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للحصول على عفو للأمريكية آليس ماري جونسون، التي سُجنت منذ أكثر من 20 عامًا بعد الحكم عليها عام 1996 بالسجن مدى الحياة، إثر إدانتها بتهمة المشاركة في عملية إتجار واسعة بالمخدرات في منطقة ممفيس (تينيسي).

وبعد أسبوع على استقباله كيم كارداشيان في البيت الأبيض، أصدر الرئيس الأمريكي عفوًا عن جونسون مطلع يونيو 2018. وروت كارداشيان أنها دعيت في مناسبة أخرى إلى البيت الأبيض؛ للمشاركة في مجموعة عمل حول نظام العفو والحرية المشروطة.

وأوضحت كيم، التي تتصدر غلاف مجلة “فوج” لشهر مايو: “قلت إن عليّ أن أناضل من أجل الأشخاص الذين سددوا دينهم للمجتمع، وإن كنت على اطلاع أكبر يمكنني أن أساعد أكثر”.

وتتيح بعض الولايات الأمريكية، من بينها كاليفورنيا، للطامحين إلى أن يكونوا محامين بالتدرب في مكتب محاماة لمدة 4 سنوات قبل الخضوع لامتحان نقابة المحامين الأمريكيين. وتتابع كارداشيان تدريبا منذ العام الماضي في مكتب محاماة في سان فرانسيسكو، وتنوي الخضوع للامتحان في 2022، وقالت إنها تهتم لحالات سجناء آخرين يطالبون بالإفراج عنهم مبكرا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*