الموسم الأخير من “غيم أوف ثرونز” ينطلق اليوم

مسلسل “غيم أوف ثرونز” 

يبدأ اليوم الأحد عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل “غيم أوف ثرونز” عبر محطة “إتش. بي. أو” الأميركية مع توقع مفاجآت كثيرة قد تثير فرحة ملايين من عشاق هذا العمل أو خيبة أملهم.

فالسؤال الأهم المطروح هو من سيسيطر على منطقة ويستيروس في هذا العمل المتخيل الذي تدور أحداثه في القرون الوسطى؟

ويناقش عشاق هذا المسلسل منذ أشهر طويلة النهاية المحتملة لهذا العمل الذي يُعتبر من الأهم في تاريخ التلفزيون مع موسم أخير تكلف فيه الحلقة الواحدة 15 مليون دولار على ما ذكر موقع مجلة “فراييتي” المتخصصة.

ويضم الموسم الجديد ست حلقات، يبدأ عرضها الأحد في الولايات المتحدة عبر محطة “إتش. بي. أو” بالكابل.

ومنذ العام 2011 عُرضت 67 حلقة من هذا المسلسل الذي يستند إلى كتب “جورج ر. ر. مارتن”.

وأجواء المسلسل قاتمة ومعقدة جدا وفيها الكثير من العنف. ولم يكن يُتوقع له هذا النجاح الجماهيري الباهر، إلا أنه تمكن بفضل طابعه الملحمي وبعده الإنساني العميق من جذب جمهور واسع.

ونال المسلسل 47 جائزة من جوائز “إيمي” التلفزيونية الأميركية وهو عدد قياسي.

ذكر موقع “variety” أن واحدة من منصات العرض الترفيهي، الحاصلة على حقوق بث المسلسل الفانتازي العالمي، Game Of Thrones، بثت الحلقة الأولى قبل موعدها بـ4 ساعات، وتحديدًا عند الساعة الخامسة مساءً، بدلًا من التاسعة، وأرسلت تنبيهات للمشتركين للإعلان عن إتاحة الحلقة الأولى من الموسم الثامن للعرض، منوّهةً أن مدة الحلقة ساعة وخمس دقائق.

وغرّد عشاق المسلسل Game Of Thrones على منصات التواصل الاجتماعي، بتدوينات بشأن موعد الحلقة، فور تلقيهم الرسائل؛ مما دفع العديد من المتابعين بالبحث عن روابط التحميل، الأمر الذي استغلته بعض المواقع الأخرى.

جدير بالذكر أن هناك نزاعات قائمة بين قناة HBO وعدد من الشركات الأخرى التي حصلت على حقوق البث، تتعلق بموعد عرض مسلسل “جيم أوف ثرونز” للجمهور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*