ولعت بين احلام واصالة: “مابدنا نفتح مواضيع مالها معنى”.. تعرف على التفاصيل!

كشفت الفنانة أحلام عن خلافها مع أصالة، وقالت إنها لا تنتظر منها أو من غيرها رد، وإنها ظلمتها كما اكدت إنها تحترم وتقدر أصالة حتى تعتذر عن ظلمها لها.

من جانبها ردت أصالة على كلام أحلام عنها عبر حسابها على تويتر، وطالبتها بأن تجعل الخلافات بينهما فقط، دون الكشف عنها، وإنهما لم تظلم إحداهما الأخرى، لأنهما كبار كما ناشدت وترجت أصالة من أحلام أن تسامحها خاصة بسبب حلول شهر رمضان.

وفي التفاصيل، فقد ردت احلام على احد متابعيها قائلة: “انتي تفتكرين اني انتظر منها او من غيرها اصلاً رد انا كتبت لها كفنانه فقط قدمت فن جميل وياما كتبت لي اصاله الكثير مع صدور البومي او اغانيي ولو ظلمتني بتظل غاليه كفنانه اقدرها واحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين شكراً على محبتكم 🙏🏻🌹”.

من جانبها ردت اصالة على كلام احلام وقالت: “أحلام ياعزيزتي دائماً… خلّلي الّلي بيننا بيننا ، ومابدنا نفتح مواضيع مالها معنى، مافي حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم ، خلص ياحلّومه وحياة تاجك خلص، أنتي ملكه ومتسامحة وسامحيني خصوصاً وجايه رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكراً جزيلاً (هي من جدّ شكراً ) و#خلص”.

لترد بعدها احلام بسلسلة تغريدات وتختمها بالقول: “وحياه تاجي 👸🏻سامحتك سامحتك سامحتك كتير سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني ولكن لاني بغني بضمير 😘”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*