آخر الاخبار

بالصور.. حسين الجسمي يتسلم هذا الدرع من حاكم الشارقة!

السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي والنجم حسين الجسمي

تسلّم الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي، اليوم الأربعاء، درع لقب السفير المفوض لمؤسسة القلب الكبير، من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وكانت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المؤسسة، منحته هذا اللقب، نظير جهوده المتواصلة في توظيف فنه ومكانته الجماهيرية ورسالته الثقافية، لدعم الأعمال الخيرية والإنسانية.

وجاء ذلك خلال حفل أقيم في أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة لتكريم الفائزين بجائزة الشارقة الدولية لمناصرة ودعم اللاجئين في دورتها الثالثة، التي تشرف عليها وتنظمها مؤسسة القلب الكبير، بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

ويعكس منح الفنان حسين الجسمي هذا اللقب حرص مؤسسة القلب الكبير، على تعزيز ثقافة الأعمال الإنسانية النبيلة، بين مختلف الأوساط الفنية والثقافية، كما يترجم ثقافة المؤسسة تجاه تقدير الجهود المتميزة في دعم ومناصرة اللاجئين، حيث حرص الجسمي منذ انطلاقة مشواره الفني على تخصيص جانبٍ من نشاطاته وأعماله لصالح العمل الخيري والإنساني، إيمانًا منه بأن رسالة الفن هو الالتزام بقضايا الإنسان وخدمة المجتمع.

وعبّر الجسمي عن فخره بتسلم اللقب من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، واعتزازه بكون قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة القلب الكبير، اختارته لحمل اللقب لافتًا إلى أن العمل الخيري والعطاء الإنساني سِمة تربّى عليها جميع أبناء المجتمع الإماراتي.

وقال الجسمي إن الجهود والمبادرات الكبيرة التي تقودها مؤسسة القلب الكبير منطلقة بها من إمارة الشارقة باتت من الأعمال الإنسانية الكبيرة والمهمة على الصعيدين الإقليمي والعالمي باعتبارها تجسيدًا لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وترجمة لرعاية ومتابعة قرينته، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، في الاهتمام بالإنسان وتقديم مختلف أشكال الرعاية والدعم له أينما كان، وهو ما يؤكد أن الشارقة بالإضافة إلى أنها منارة العلم والمعرفة فهي مدينة الإنسانية والعطاء.

السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي والنجم حسين الجسمي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*