النجمة العمانية بثينة الرئيسي تتراجع وتنفي خبر حملها

النجمة العمانية : بثينة الرئيسي

فاجأت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي بنفي خبر حملها من خلال فيديو بث عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” وقالت بثينة التي أطلت بمعية الفنانة غديرالسبتي ” تفاجأت بسؤال المذيعة خلال اللقاء واكتفيت بالصمت وحاولت التهرب من الإجابة بسبب الصدمة من السؤال ولكن يبدو أن البعض فسر هذا الأمر على أنه إقرار بصحة الخبر ” وشددت بثينة على أنها في حال حدث الحمل ستخرج لتعرف جمهورها.
ويذكر أن بثينة كانت حلّت ضيفة على برنامج ” سراي” عبر شاشة قناة atv وبدا عليها الخجل عندما فاجأتها مقدمة البرنامج الدكتورة نورة عبد الله بسؤالها عن حقيقة حملها لتكتسي ملامح بثينة بالخجل فحاولت التهرب من الإجابة بلباقة غير أنها لم تجد مفر من الصمت الذي اعتبرته نورة خير دليل على صحة الخبر.

يذكر أن بثينة مازالت تصور دورها في مسلسل ” الديرفة” الذي يعرض حالياً عبر عدد من الفضائيات العربية والمسلسل عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، والذي يشهد عودة النجمة هيفاء عادل إلى الشاشة الصغيرة، بعد غياب طويل.

و”الديرفة” يخرجه مناف عبدال، ويشارك فيه حشد من النجوم، منهم: عبدالرحمن العقل، محمد جابر، أسمهان توفيق، بثينة الرئيسي، حسين المهدي، نور، غدير السبتي، عبير الجندي، عبدالله بهمن، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*