بالفيديو.. نجوم عرب دخلوا موسوعة «غينيس»

تُخصّص موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية لتسجيل الإنجازات غير المسبوقة حول العالم، وفي شتى المجالات، مما يجعلها مدعاة للفخر من جانب أصحابها طيلة حياتهم.

من خلال الفيديو، قائمة بأسماء النجوم العرب الذين دخلوا موسوعة غينيس، والتي جاءت على النحو التالي:

1. صباح فخري الذي كسر رقمًا قياسيًا في الغناء المتواصل لمدة 10 ساعات، وذلك أثناء إحيائه حفلًا بمدينة “كاراكاس” عام 1968.

2. اللبنانية صباح لكونها أكثر فنانة أعطت للفن عالميًا؛ حيث قدمت 4000 أغنية، مثلت 85 فيلمًا و27 مسرحية.

3. عمرو دياب وهو أول مطرب مصري يحصد أكبر عدد من جوائز “الموسيقى العالمية”، وألبوماته الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط منذ عام 1989.

4. سمية الخشاب والتي دخلت “غينيس” بعد ارتدائها أغلى فستان زفاف في العالم، مرصع بحوالي 200 قيراط من الألماس المطرز باللؤلؤ، حيث بلغت قيمته مليون ونصف دولار أمريكي، وذلك عام 2015.

5. تامر حسني بسبب الحملة التي قام بها عام 2016، للتبرع بالدم، والتي صنفت كأكبر حملة من نوعها في العالم.

6.  فايا يونان والتي دخلت “غينيس” كأول فنانة من الشرق الأوسط تبدأ مسيرتها الغنائية بإنتاج أغنية عن طريق تمويل جماعي من جمهورها بقيمة 25 ألف دولار، وهي سابقة لم تحدث من قبل أي فنان.

View this post on Instagram

نجوم عرب دخلوا موسوعة «غينيس» تُخصّص موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية لتسجيل الإنجازات غير المسبوقة حول العالم، وفي شتى المجالات، مما يجعلها مدعاة للفخر من جانب أصحابها طيلة حياتهم. ويقدم لكم موقع "الإمارات نيوز"، من خلال الفيديو، قائمة بأسماء النجوم العرب الذين دخلوا موسوعة غينيس، والتي جاءت على النحو التالي: 1. صباح فخري، الذي كسر رقمًا قياسيًا في الغناء المتواصل لمدة 10 ساعات، وذلك أثناء إحيائه حفلًا بمدينة "كاراكاس" عام 1968. 2. اللبنانية صباح، لكونها أكثر فنانة أعطت للفن عالميًا؛ حيث قدمت 4000 أغنية، مثلت 85 فيلمًا و27 مسرحية. 3. عمرو دياب، وهو أول مطرب مصري يحصد أكبر عدد من جوائز "الموسيقى العالمية"، وألبوماته الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط منذ عام 1989. 4. سمية الخشاب، والتي دخلت "غينيس" بعد ارتدائها أغلى فستان زفاف في العالم، مرصع بحوالي 200 قيراط من الألماس المطرز باللؤلؤ، حيث بلغت قيمته مليون ونصف دولار أمريكي، وذلك عام 2015. 5. تامر حسني، بسبب الحملة التي قام بها عام 2016، للتبرع بالدم، والتي صنفت كأكبر حملة من نوعها في العالم. 6. فايا يونان، والتي دخلت "غينيس" كأول فنانة من الشرق الأوسط تبدأ مسيرتها الغنائية بإنتاج أغنية عن طريق تمويل جماعي من جمهورها بقيمة 25 ألف دولار، وهي سابقة لم تحدث من قبل أي فنان.

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*