جنان الحرز حققت حلمها بمخاطبة والديها بلغة الإشارة لتهديهما تخرجها

عميد المعهد العالي للفنون المسرحية دكتور علي العنزي بحس انساني حقق رغبة الطالبة الخريجة

الخريجة جنان الحرز تخاطب وتقبل والديها ذوي الهمم

منذ أن كانت في المرحلة المتوسطة وجنان صادق الحرز تتمنى أن تخاطب والديها غير القادرين على النطق والسمع في حفل التخرج لكن الفرصة لم تتاح مطلقاً .

لكنها لم تشأ أن تترك الفرصة تطير للأبد فقررت أن تخاطبهما في حفل تخرجها من تخصص الديكور في المعهد العالي للفنون المسرحية .

جنان لم تكن لتحقق حلمها الكبير  بسبب القواعد الصارمة في حفلات التخرج في الكويت بشكل عام  ولكن عميد المعهد الدكتور علي العنزي كان المنقذ فحين تم إبلاغه برغبة جنان قرر أن يتابع شخصياً هذا الأمر لما له من أبعاد إنسانية فرتب لجنان تسجيل مقطع فيديو خاص تخاطب فيه والديها في حفل التخرج ومكنها من تحقيق حلمها القديم  .

 جنان أخفت هذا الحدث عن والديها فكانت المفاجأة التي أبكت الأم والأب الفرحين بتخرج ابنتهما واللذين كانا يحتاجان بالفعل  هذه اللفتة الخاصة في ظل عدم تمكنهما من سماع اسم جنان حين ينادى به لحظة استلامها للشهادة .

اللحظة كانت بالفعل مدهشة فجنان بدت سعيدة جداً وهي تحقق حلم العمر ، ووالدتها قابلت المفاجأة السعيدة وهي تبتسم بفخر قبل أن توثق هذه اللحظات الغالية بهاتفها النقال في حين أخذ الأب الفخور بإبنته الوفية يرسل التحية لجنان بالتلويح بيده لها.

 المشهد كان مؤثراً إلى درجة أن  الحضور من طلبة وضيوف شجعوا جنان ووالديها  بتصفيق جارف  في لحظات تم توثيقها بالصوت والصورة بطريقة احترافية .

ما أجمل الأحلام حين تتحقق .

د . علي العنزي عميد المعهد العالي للفنون المسرحية

والدة جنان تصورها وهي تخاطب بالإشارة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*