آخر الاخبار

بالفيديو .. أول ”ديسكو حلال ” في جدة يثير الجدل !!

ديسكو في جدة

دشن ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي حملة تحمل هاشتاج ” ديسكو في جدة ” عبروا فيها عن رفضهم وغضبهم الشديد عن مقطع الفيديو الذي تداولته المواقع يروج لصالة ديسكو في جدة .

واعتبر الناشطون أن مثل هذه الأشياء هي مدخلات غريبة على المجتمع السعودي وعاداته وتقاليده وطالبوا بالتحقيق في مقطع الفيديو الذي يروج له .

وأظهر مقطع الفيديو الديسكو مشابها للطراز الغربي من حيث شكل الإضاءة الملونة والخافتة والسريعة .. وتقوم فتاة بشرح الأماكن الموجودة بالصالة والغرض المخصص لكلا منها كما علقت بإنه يوجد مكانا مخصصا للمشروبات الغازية أطلقت عليه إسم ” بار حلال ” .

View this post on Instagram

أول #ديسكو_حلال في جدة يثير الجدل !! التفاصيل عبر مجلة #فن_ون الإلكترونية #ديسكو_في_جده #السعودية #جدة #ديسكو #مرقص #حلال #شيشة #رقص #وناسة #وناسة_تايم لمتابعة أهم وأخبار النجوم والمشاهير وآخر الإصدارات الفنية وللإعلان عن منتجك إتصل الآن #مجلة_فن_ون الالكترونية • لمتابعتنا حمل سناب او تطبيق #مركز_فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل #مركز_فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. • #سناب_شات #سنقل المملكة_العربية_السعودية #صورة #انستقرام #حفلات #سهرات #سمرات ‏#Fn1Fm #Fn1Q8 #Fn1Mgaz#Q8 #Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*