نوال الكويتية تفاجئ جمهورها بـ “ممنون”.. وتستعد لحفلات سوق عكاظ ولندن

تجدد الفنانة نوال الكويتية تعاونها الفني مع الملحن سهم عبر أغنية جديدةبعنوان “ممنون” من كلمات الشاعر سعود البابطين، وتوزيع بشار سلطان.

وكانت نوال قد تغنَّت بعديد من الأعمال من ألحان سهم، خاصةً في ألبوم “نوال 2006″، منها أغنية “ارحم عيوني” التي تعد بمنزلة الانطلاقة لنوال، وكذلك في ألبومها الذي طرحته عام 2009، حيث غنَّت خمسة أعمال من ألحانه، غلب عليها اللونان العاطفي والشاعري.

ولن تكتفي نوال بهذه الأغنية المنفردة، إذ تحضِّر حالياً لإطلاق ألبوم جديد، سيتضمن أيضاً أعمالاً من ألحان سهم، وكلمات الشاعر سعود البابطين، الذي غنَّت من إبداعاته “أنتِ غير”.

إضافة إلى ذلك، تستعد “أم حنين” لإحياء عدد من الحفلات الغنائية الساهرة في الفترة المقبلة، حيث ستجدد لقاءها جمهورها السعودي في 29 يونيو الجاري على ضفاف الساحل الغربي في “ليلة سهم” بمشاركة نجوم الأغنية الخليجية والعربية، كذلك ستحيي حفلة في لندن، العاصمة البريطانية، ضمن حفلات الصيف في 17 أغسطس المقبل، لتعود مجدداً إلى السعودية، وتلتقي محبي فنها الأصيل في حفلات “سوق عكاظ” بالطائف في 24 أغسطس.

وتسعى نوال حالياً إلى تعويض عدم مشاركتها في حفلات عيد الفطر عبر الترنم بأجمل ما غنَّت في عديد من الحفلات في الخليج وأوروبا، إضافة إلى تحضير مفاجآت فنية لجمهورها في فصل الصيف الجاري.

كلمات الأغنية

صنعت بشوفتك يومي انا ممنون

يامصدر فرحتي وغيرك ابد مايكون

اشوف الدنيا ظلمه من تغيب شوي

كأن الله بدونك ماخلق لي عيون

يا حاكمني يا امرني يا ذابحني

ياعاجبني قبل ما اقول عاجبني

ولاغيرك في هالدنيا يعوضني

وعلى دقات قلبي ما سواك يمون

اكيد الله مسخرني لك انت وبس

اذا شفتك أطير ومدري ايش احس

من اللي يقدر بيدّه يغطي الشمس

انا الهيمان بعيونك وانا المفتون

من الاول .. يا أول انطباعاتي

سكنت العين او كل اتجاهاتي

وانا عمري اختصرته فيك كالآتي

يسميك الفرح في دنيتي مضمون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*