أصالة تحذف صورة نشرتها على “انستغرام” بسبب التعليقات القاسية! ونصيحه فجرالسعيد

نشرت الفنانة أصالة نصري صورة على “انستغرام” لحذاء أحمر تلبسه، مشاركًة جمهورها فرحتها بذلك مما أثار استغراب الكثير من المتابعين.

وكتبت نصري عن الصورة: “للمرة الأولى في حياتي أرتدي حذاء طالما حلمت ارتداءه، وذلك لأني واظبت على تماريني الرياضية وصممت التخلص من الذي يمنعني وتحكمت بعضلة قدمي واستمتعت للمرة الأولى بحذائي الأحمر”.

لتنهال بعد ذلك التعليقات على الصورة والتي قسمت متابعي أصالة بين الاستغراب والسخرية من الصورة كتعليقات “أين الجديد في الموضوع، ودائمًا على المسرح تلبسين هذا النوع من الأحذية”، وبين المتعاطفين معها والذين شاركوا سعادتها بهذه الإرادة التي وصفتها في كلماتها.

أما الكاتبة والإعلامية الكويتية فجر السعيد هاجمت أصالة وقالت إن اللون الأحمر والابيض  رمز دولة البحرين وهي الوان العلم ، وعليها حذف الصورة كي لا تسيئ لبلد أعطاها كل حقوقها وكل شيء جميل

أصالة لم تتردّد وحذفت الصورة إحتراماً لكل الشعب البحريني، ولم تعلّق ولم تعتذر، ولم تقل إنها لم تقصد الإساءة للبحرين، واكتفت بحذف الصورة كما طالبتها فجر السعيد وكأن شيئًا لم يكن .

لترد التحية لها الكاتبة فجر السعيد بالشكر لتفاعلها وبمجرد حذفك للصورة فهذا إيقاف لأي أحد ممكن يسفر أو تأخذه بمعنى آخر وأحنا نتمنالك كل خير وبالنسبة لفجر السعيد تراها إنها حركة حلوة منها وإنها فعلاً لم تقصد بما انها خذفت الصورة بعد التنبيه عليها .

وبعد تعرضها الكبير للتنمر، رغم مساندة جمهورها لها ومحاولتهم إيصال فكرة أن أصالة تستحق التهنئة بهذا الإنجاز كونها اجتازت مشكلة صحية قديمة كانت تعاني منها وعلقت بالقول: “حبيت مشاركتكم شعوري وبس، والموضوع مهم جدًا بالنسبة إلي، وليس ضروري أن يكون مهم للجميع”.

يذكر أن أصالة مؤخرًا أحيت حفلًا مع الملحن السعودي سهم في جدة، شارك فيه عدد من نجوم الطرب مثل رابح صقر، وأسماء المنور، ونوال الكويتية، وراشد الفارس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*