لطيفة تتساءل: من له مصلحة في تغيُبي عن جمهوري بتونس؟

الفنانة لطيفة التونسية

أكدت الفنانة لطيفة تعرضها لمؤامرة منذ 9 سنوات لمنع إقامة أي حفلات في تونس، وذلك بعد إلغاء حفلها في افتتاح مهرجان صفاقس الدولي.

وقالت لطيفة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “جمهوري الغالي في بلادي تونس نحبكم برشه واذا انا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لي أولا ودعم كل جمهوري في الوطن العربي ولكن للأسف هنالك حملة ضدي لا اعرف مصدرها ولا سببها”.

وأضافت “اعتذر لجمهوري الغالي في صفاقس اولا فقبل موعد الحفل الذي أعلنت عنه البارحة في برنامج منا وجر بخمسة أيام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولي وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخصًا بلغت اليوم بان الحفل ألغي. لماذا وما السبب لا اعرف”.

وتابعت “كذلك كان هنالك اتفاق بيتي وبين الله الفاضل مهدي السيفاوي على ختام مهرجان بنزرت الدولي يوم 20 /8 . ابلغني اليوم ان الحفل الغي أيضا”.

وختمت قائلة: “اتمنى إجابة رسمية من السيد وزير الثقافة محمد زين العابدين على ما يحصل معي منذ 9 سنوات ومن وراء هذه الحرب وما سببها .واعتذر مره أخرى لجمهوري وولاد بلادي في كل تراب الجمهورية التونسية، احبكم وفضلكم عليا بعد ربنا كبير، من له مصلحه في تغييبي عن جمهوري في تونس ؟”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*