تفاصيل الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي

النجم المصري فاروق الفيشاوي

قلق كبير أصاب جمهور الفنان فاروق الفيشاوي بعد نقله إلى المستشفى مساء الاثنين، وسط تضارب الأنباء حول حقيقة ما يعاني منه الفنان المصري.

ورغبة في الاطمئنان على الفيشاوي والوقوف على حقيقة حالته الصحية، أجرت “العربية.نت” اتصالاً بالفنان كمال أبو رية الذي يرافق الفيشاوي طيلة رحلة علاجه وصديقه المقرب.

أبو رية أكد في البداية أن حالة صديقه الصحية مستقرة، وما حدث اليوم ما هو إلا إجراء روتيني يحرص الفيشاوي على القيام به كل فترة.

كما أشار إلى أن الفيشاوي يتلقى العلاج في منزله تحت إشراف الأطباء، ويتوجه كل فترة إلى المستشفى كي يتابع حالته الصحية ويجري بعض التحاليل والفحوصات.

وهو ما حدث مساء الاثنين، حيث تواجد في المستشفى على أن يغادره الليلة، وبالتالي لا يستدعي الأمر قلق الجمهور والمحبين والأصدقاء.

من ناحية أخرى، أوضح أبو رية أن ما حدث اليوم جاء بسبب العلاج الذي يتلقاه فاروق الفيشاوي من مرض السرطان، ولم يحدث أي أمر مختلف تسبب في تدهور حالته الصحية.

وكان الفيشاوي قد صدم الجميع نهاية العام الماضي وبالتحديد في مهرجان الإسكندرية السينمائي، حينما أعلن عن إصابته بمرض السرطان، لكنه شدد على أنه سيواجه المرض ويتغلب عليه.

كما نشرت جريدة الراي الكويتية خبر عن ” الفيشاوي” أبدى مقربون من عائلة الفنان المصري فاروق الفيشاوي قلقهم من تدهور حالته الصحية في الساعات الأخيرة.
وقالت رئيس اللجنة الصحية في نقابة الممثلين المصريين الفنانة نهال عنبر لـ«الراي» إن «زميلها الفيشاوي حالته حرجة جداً، في الوقت الحالي، وأنه كان يعالج من خلال تجهيزات خاصة في بيته في حجرة خاصة، ثم رأى الأطباء ضرورة نقله إلى المستشفى، لإدخاله العناية الفائقة، لعلاجه من الأورام التي يعاني منها، مع منع الزيارة، خصوصاً أن الوعكة قوية».
من جهتها، قالت التليفزيونية المصرية المذيعة إنجي علي: «فاروق الفيشاوي يحتاج دعواتكم الآن… اللهم اشفه وعافه واعف عنه».
إلى ذلك، اضطرت أسرة مسرحية «الملك لير»، والتي يلعب بطولتها الفنان يحيى الفخراني، إلى إسناد دور فاروق الفيشاوي في المسرحية إلى ممثل آخر، بعد أن تعذر سفره مع المسرحية إلى السعودية، في الأيام الأخيرة.
وذكرت إدارة المسرح، أن الفنان أحمد فؤاد سليم، هو الذي يقوم حاليا بأداء دور «جلوستر» في المسرحية، بدلاً من الفيشاوي.

موضوع يهمك

فاروق الفيشاوي يصور هذا الفيلم خلال علاجه من السرطان

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*