آخر الاخبار

بالفيديو .. فاروق الفيشاوي يرحل مخلفاً مسيرة فنية حافلة في أكثر من 300دور

بعد دخوله في غيبوبة إثر توقف كبده عن العمل، توفي صباح الخميس الممثل المصري فاروق الفيشاوي. والفيشاوي الذي أدى أكثر من 300 دور في السينما والتلفزيون والمسرح كشف عن إصابته بالسرطان خلال دورة العام 2018 من مهرجان الإسكندرية السينمائي

توفي الممثل المصري فاروق الفيشاوي المعروف بمسيرته التمثيلية الزاخرة بالأدوار المتنوعة صباح الخميس عن 67 عاما إثر صراع مع السرطان، حسبما أكدت نقابة الممثلين في بيان. وكانت وسائل إعلام محلية قد ذكرت أن الفنان دخل في غيبوبة إثر توقف كبده عن العمل.

وكان الفيشاوي قد كشف عن إصابته بالسرطان خلال دورة العام 2018 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، قائلا “سأتعامل معه كما لو كان صداعا… وسوف أتغلب عليه”.

بدأ فاروق الفيشاوي المولود في إحدى قرى محافظة المنوفية (شمال القاهرة) في 5 شباط/فبراير 1952، مسيرته في مطلع السبعينات. وكان قد أدى أكثر من 300 دور في السينما والتلفزيون والمسرح. وسطع نجمه بفضل دور الضابط في فيلم “المشبوه (1981) الذي تشارك بطولته مع عادل إمام. وجسد أيضا دور الملك فاروق في “امرأة هزت عرش مصر” (1995)، فضلا عن مشاركته في المسلسل الشهير “ليلة القبض على فاطمة”.

وتزوج الفيشاوي من الممثلة الشهيرة سمية الألفي وتطلقا في العام 1992. وله منها ابنان هما أحمد وعمر. ثم اقترن بالفنانة سهير رمزي وتزوج لاحقا بنورهان من خارج الأوساط الفنية.

وتوالت الإشادات بالفيشاوي على مواقع التواصل الاجتماعي بعيد الإعلان عن نبأ وفاته. وكان أبرزها من الممثلين المصريين أحمد السقا ومحمد هندي والفنانة اللبنانية نيكول سابا.

فاروق الفيشاوي في ذمه #الله يرحل مخلفاً مسيرة فنية حافلة في أكثر من 300 عمل فني

#فاروق_الفيشاوي #في_ذمه_الله يرحل مخلفاً مسيرة فنية حافلة في أكثر من 300 دور في #السينما و #التلفزيون و #المسرح، بعد دخوله في غيبوبة إثر توقف كبده عن العمل توفي صباح اليوم وقد كشف عن إصابته بـ #السرطان خلال #مهرجان_الإسكندرية_السينمائي للمزيد مجلة #فن_ون http://fn1q8.com/?p=45814

Posted by Fn1 Magazine on Friday, September 6, 2019

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*