آخر الاخبار

فجر السعيد في بمستشفى«مبارك الكبير»ولم يتوقف قلبها وتتماثل الشفاء

حمد السلامة يا حس الإعلام الكويتي

كتب : خالد الراشد

أدخلت الإعلامية الكويتية القديرة الزميلة فجر السعيد الى غرفة العناية الفائقة في مستشفى مبارك الكبير، بعد إجرائها عملية جراحية في مستشفى خاص بمنطقة صباح السالم .

وقال زوج الاعلامية السعيد، المحامي سعود السبيعي : إن حالتها بدأت تستقر على حد قول الاطباء مبيناً أن ما حدث لها هو «تسريب» بعد العملية الجراحية هذا ما أشارة إليه « فن ون » بليلة إنتشار إشاعة توقف قلبها و أصابتها بنزيف حاد وانها بغيبوبة ! وبفعل «التسريب» أدى الى تسمم وربكة في وظائف أعضاء جسمها.والجدير بالذكر ان الكاتبة والاعلامية حظيت بإهتمام طبي من كادر أطباءمستشفى مبارك الكبير ، إضافة إلى إهتمام ومتابعة خاصة من كبار المسؤولين وفي مقدمتهم رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم، ووزير الداخلية ووكيلها، إضافة الى متابعة وزير الصحة ووكيلها وكل محبيها من مشاهير الوسط الفني والإعلامي والسوشيال ميديا .

ونفي تماماً  أي توقف لقلب الإعلامية السعيد مبيناً أن حالتها بدأت بالتحسن، لافتاً إلى ان ما تعرضت له لا نستطيع ان نجزم بأنه خطأ طبي، لكن سيتم إتضاح الرؤية خلال 3 الى 4 أيام  القادمة.

أسرة موقع ومجلة « فن ون » تتمنى الشفاء العاجل للغالية أم عثمان كمت تطلب من قرائها ومتابعيها الكرام بأن يدعو للسعيد بأن تتشافى في أقرب وقت وتكون كما كانت وافضل .

View this post on Instagram

لابأس طهور إن شاءالله يا #فجر_السعيد حالتها بدأت تستقر ولم يثبت إنها بتعرضت لخطأ طبي وتم نفى توقف قلبها وإن ماحدث لها هو «تسريب» بعد #العملية الجراحية اسرة موقع ومجلة #فن_ون والإعلامي #خالد_الراشد يتمنون لها الصحة والسلامة والعودة لبيتها محبيها 💐 لمتابعة أهم وأخبار النجوم والمشاهير وآخر الإصدارات الفنية وللإعلان عن منتجك إتصل الآن #مركز_فن_ون ولمتابعتنا حمل #سناب_شات او تطبيق📲 Fn1Q8📲 • • • جميع التعليقات لا تمثل #مجلة_فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. #قناة_سكوب #هنا_الكويت #على_مسئوليتي #الله #الكويت #السعودية #قطر #البحرين #عمان #الامارات @alsaeedfajer @ali_ahmad_k @scope.tv

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*