محافظ الأحمدي رئيس جمعية السعادة والايجابية الكويتية الإعلامية نجاة الحشاش

 

محافظ الاحمدي الشيخ فواز خالد الصباح والاعلامية نجاة الحشاش

إستقبل معالي محافظ الاحمدي الشيخ فواز خالد الصباح أمس رئيس جمعية السعادة والايجابية الكويتية الاعلامية نجاة الحشاش بديوان عام المحافظة، حيث أطلعته على طبيعة وأولويات عمل الجمعية.
وبهذه المناسبة أعرب محافظ الأحمدي الشيخ فواز الصباح عن سعادته بنشاط منظمات المجتمع المدني وتفاعلها مع قضايا المجتمع، ما يدفع في اتجاه تطوير المجتمع وتنميته، معبرا عن أمنياته بالتوفيق لمجلس ادارة الجمعية ومنتسبيها.
وفي تصريح لها عبرت رئيس جمعية السعادة والايجابية الكويتية الاعلامية نجاة الحشاش عن سعادتها بهذا اللقاء، موضحة أنها أثناء اللقاء قامت باستعراض رؤية وأهداف الجمعية التي تدفع في اتجاه تعزيز السعادة والايجابية في المجتمع.
وأشارت إلى أهمية ترسيخ مبدأ أن تكون السعادة أسلوب حياة في المجتمع الكويتي عبر جهات متخصصة وخبراء، وتفعيل وتشجيع الروح الإيجابية ونشر مضامين السعادة وتعزيز ثقافة التفاؤل، بالإضافة إلى اعتماد الإيجابية والسعادة والتفاؤل منهجا يكون أحد مقومات النجاح في العمل وحث الجهات المعنية لخلق بيئة عمل جديدة في مؤسسات الدولة الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، بيئة عمل محفزة للإيجابية  والتفاؤل والسعادة.
وأكدت أهمية تأهيل  كوادر وطنية قادرة على التدريب لنشر ثقافة السعادة ومقوماتها، وعمل حراك مجتمعي يدفع في إتجاه تعزيز المواطنة وترسيخ الروح الإيجابية في المجتمع .
وقالت أن من ضمن أولويات الجمعية هو العمل على ترسيخ مبادئ واسس التعامل الإيجابي مع كل المعطيات في المجتمع بعيدا عن النظرة التشاؤمية، والاهتمام بالشباب وعمل برامج تناسب تطلعاتهم ووضع خطة لتحقيق طموحاتهم.
وفي ختام اللقاء ثمنت الحشاش جهود المحافظ واهتمامه بمنظمات المجتمع المدني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*