آخر الاخبار

أبو هريرة الكندي دى جى ومالك المرقص… من عتمة الملاهي إلى نور الهداية والإسلام

من عتمة الملاهي الليلية في تورونتو الكندية إلى نور الهداية والإسلام، هذه كانت رحلة مغني الراب الكندي شازاد سابقا الملقب بأبوهريرة حاليا الذي فضل مايك الدعوة إلى الله وألقى مايك موسيقى الراب منذ 18 عام.

أبو هريرة الكندي يقول إن نقطة التحول في حياته أنه قرأ آية قرآنية مترجمة مما دفعه الى تعلم اللغة العربية بالقاهرة ليتم قراءة القرآن الكريم كاملا ليعلن إسلامه فدرس الشريعة بالمدينة المنورة ثم الماجستير.

ثم أكمل أبو هريرة الكندي مسيرة الأنبياء في الدعوة الى الله عز وجل وكان له الأثر العظيم في ذلك فطبق استراتيجية النبي محمد (صل الله عليه وسلم) || اللهم أعز الإسلام بأحد العُمَرين|| ليكون سبباً في إسلام العديد من مشاهير ورموز المجتمع الغربي ليسطر بذلك رحلة فريدة من ملهى الراب الى مغوارً في الدعوة الى الله، فأصبح سفير السلام في الأمم المتحدة عام 2008  فكان ذلك مدخلاً للتواصل مع المشاهير وهداية بعضهم مثل مايك تايسون الملاكم الأمريكي والممثل الكوميدي ديف شابيل وأصبح مستشاراً دينياً لهم.

أبو هريرة الكندي أبتكر السياحة الإسلامية بدعوة المشاهير غير مسلمين وموز المجتمع الغربي اللذين يحترمون الإسلام لزيارة المعالم الإسلامية بالرياض وجدة وأبها بالمملكة السعودية للتعرف عن قرب على تاريخ وتقاليد المسلمين فكانت النتائج فائقة التوقع مما أسلم العديد من هؤلاء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*