آخر الاخبار

شاهد.. مغربية تتحدى مرضها وتبكي مدربي The Voice

الفنانة الشابة المغربية وئام رضوان

تحدّت الشابة المغربية وئام رضوان مرضها وأزمتها الصحية التي جعلتها تعيش على كرسي متحرك طيلة حياتها، معربة عن حبها الشديد للموسيقى والغناء، ومشاركتها في برنامج The Voice.

أثار أداء وئام الرائع لأغنية You Are The Reason تفاعل الجمهور والمدربين على حد سواء، حيث ضغط محمد حماقي على الزر أولا ليتفاجأ بأنها موجودة على كرسي متحرك، فيقوم من مكانه ويجلس على الأرض إلى جانبها، ثم التفتت لجنة التحكيم تباعا، سميرة سعيد ثم راغب علامة ثم أحلام، ليتأثر الجميع بالأداء والموقف فيتوجهوا لها على المسرح ويقبلونها ويقفون إلى جانبها.

لكن حماقي أجهش بالبكاء تأثرا بالموقف، وحاولت الفنانة أحلام تهدئته، وبالفعل نجحت في ذلك، وانضمت وئام في النهاية إلى فريق محمد حماقي.

تحدت المتسابقة وئام رضوان، من ذوي الاحتياجات الخاصة، الجميع وظهرت في برنامج “the voice” من على كرسي متحرك، وقدمت أغنية غربية مميزة، حيث التفت لجنة التحكيم بالكامل حولها.

واختارت المتسابقة التي تعاني من مرض في أعصاب قدميها، الانضمام لفريق “حماقي”، حيث انهمر المطرب محمد حماقي في البكاء، حزنا على ما تعانيه المتسابقة من مرض وفرحا بإصرارها، وقال لها: “أنا بجد فخور بيكي، ومبسوط بجد بالإرادة بتاعتك، وإن شاء الله أقدر أقدملك كل حاجة إنتي نفسك فيها في المجال الفني”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*