شاهد مريم حسين تتعرض للإنتقادات بسبب تصويرها لنفسها وهي”تصلي“

 

الفنانة مريم حسين

نشرت الفنانة ” مريم حسين ” مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق ” سناب شات ” وهي تصور نفسها أثناء الصلاة .

حيث تظهر في مقطع الفيديو وهي مرتدية عباءة طويلة للصلاة وتقف على قطعة قماش في إشارة منها إلى إنها تصلي وبالخلفية تسمع آية الكرسي .

الأمر الذي أثار الانتقادات ضدها على موقع التغريدات ” تويتر ” من جانب المغردين الذين سخروا من مقطع الفيديو وطريقتها .. واعتبروا أنها تقوم بذلك ليقال عنها أنها تصلي بينما الصلاة تكون لله .

وجاءت العديد من التغريدات الساخرة منها حيث علق البعض على إنها كيف كانت تصور نفسها أثناء الصلاة وذلك يؤدي لقطعها .

 المصدر موقع نورت

View this post on Instagram

شاهد ما نشرت الفنانة #مريم حسين مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق #سناب_شات وهي تصور نفسها أثناء #الصلاة . حيث تظهر في مقطع #الفيديو وهي مرتدية عباءة طويلة للصلاة وتقف على قطعة قماش في إشارة منها إلى إنها تصلي وبالخلفية تسمع #آية_الكرسي . الأمر الذي أثار الانتقادات ضدها على موقع التغريدات #تويتر من جانب #المغردين الذين سخروا من مقطع الفيديو وطريقتها .. واعتبروا أنها تقوم بذلك ليقال عنها أنها تصلي بينما #الصلاة تكون ل #الله . وجاءت العديد من #التغريدات الساخرة منها حيث علق البعض على إنها كيف كانت تصور نفسها أثناء الصلاة وذلك يؤدي لقطعها . • لمتابعة أهم أخبار النجوم والمشاهير والمنوعات حمل #سناب_شات او #تطبيق #مركز_فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل #فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. #Fn1Magzn#Fn1Fm#Fn1Q8#Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews #ksa #Q8 ‏#kuwaitinstagram

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*