بالفيديو.. دانة طويرش تشن هجوماً على منتقدي شكل جسمها بعد انجابها طفلها الاول

شنت الفاشينيستا دانة طويرش هجوماً حاسماً على منتقدي شكل جسمها بعد انجابها طفلها الاول، مؤكدة أنها ام تتمكن من المثابرة على الريجيم بشكل جدي بسبب التزامها بالشغل.

وانتقدت من يطلب منها تعديل شكل جسمها، مؤكدة ان هذا الامر يحتاج إلى تفرغ كامل منها ومدرب خاص لمتابعتها وهي لا تمتلك الوقت لذلك بسبب التزامها بالشغل وارتباطها بالكثير من الاعمال بعد انجابها.
واكدت انها نجحت في خسارة بعض الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال فترة الحمل من خلال منع نفسها عن بعض المأكولات والمشروبات الغازية ومراقبة كمية الاكل، مشددة على انها لم تجري اي جراحة او شفط او تجميل كما يشيع البعض.

View this post on Instagram

شاهدوا.. دانة طويرش تشن هجوماً على منتقدي شكل جسمها بعد انجابها طفلها الاول . • لمتابعة أهم أخبار النجوم والمشاهير والمنوعات حمل #سناب_شات او #تطبيق #فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل #مجلة_فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. #Fn1Magzn#Fn1Fm#Fn1Q8 #LatestReleases #ExclusiveNews #Q8 ‏#kuwaitinstagram #اكسبلورر‎‏ #كيوت ‎#ترند‎‏‎ ‎‏‎#نايس#اميره_الطويل ‎‏‎#فرح_الهادي ‎‏‎#ريم_عبدالله#دكتوره_خلود ‎#افنان_الباتل#نرمين_محسن ‎#فرح_الهادي#جود_عزيز ‎#امل_العوضي #شهد_الزهراني‎‏‎#روان_بن_حسين #مودل_روز #ساره_الودعاني #فوز_الفهد #نورة_العميري

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*