حملة انتقادات واسعة ضد البلوغر العراقية «نور ستارز» بسبب مقطع فيديو !

 

البلوغر العراقية نور ستارز

أثارت البلوغر العراقية “نور ستارز” جدلاً واسعاً بعد نشرها لمقطع فيديو تبكي فيه بسبب موت حيوان أليف “الكلبة ستيلا” التي كانت تقوم بتربيتها.

حيث أشعل هذا المقطع حملة انتقادات واسعة ضد نور بسبب ندبها على فقدان حيوان أليف وتغاضيها عما يجري في العراق والأحداث الدامية في ساحاته.

ومن أبرز المنتقدين، كانت “عديلة” الصفحة الشحيرة على موقع “انستغرام” والتي علقت بالقول:«هل تظنون انه من الملائم لبلوغر عراقية ان تنشر فيديو لها تندب فيه حيوانها الأليف بهذه الطريقة وكلنا نعلم الظروف التي تمر بها العراق وما تشهده الشوارع من قتلى وجرحى (٤٠٠ شهيد و١٥٠٠٠ جريح) او هذا يعتبر حرية شخصية والانسان يتعلّق بالحيوان الأليف ويصبح مهماً بالنسبة اليه».

لتنهال التعليقات على سؤال عديلة لمتابعيها، فعلقت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة قائلة:«من حقها أن تحزن لكن كان من الأجدر بها أن تحتفظ بحزنها لنفسها في ظل الظروف القاسية التي يمر فيها مواطنوها، الصح والغلط مرهونان بالزمان والمكن والتوقيت، هذا دليل إنفصال البعض عن محيطهم وقد حصل سابقاً في لبنان، يشفع لها عمرها الصغير ولعلها تتعلم من هذه الهفوة».

وفي تعليق آخر عبر أحد المتابعين عن رأيه بالفيديو فعلق:«بغض النظر عن احداث العراق ما اصدق اكو شخص حزين يكدر يشغل كاميرا ويحكي او يبكي قدامها مستحيل الحزن لا يشارك مع احد هذا جوع شهرة».

وأضاف آخر:«حقها تزعل بس مبالغ جدا تنشر حزنها وتصور روحها تبكي حتى بهذا استغلال أحسه»، وأيده كثيرون في أن نور ستارز قامت بتصوير هذا الفيديو بقصد إثارة الجدل والشهرة.

يذكر أن نور ستارز لها قناة على “اليوتيوب” متابعة من قبل أكثر من 10 مليون شخص، وظهرت مؤخراً في كليب السلطان مع الفنان المصري محمد رمضان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*